اتفاقية تعاون أكاديمية ما بين المديرية العامة للدفاع المدني والجامعتين الأردنية والبلقاء التطبيقية   المديرية العامة للدفاع المدني تطلق خدمة (تطبيق عونك) .. فيديو   مدارس النظم الحديثة تكرم أوائل الثانوية العامة من طالبات الفوج الرابع عشر   بالفيديو والصور.. رحلة الملكية الى نيويورك كادت تنتهي بكارثة.. والطائرة تفرغ وقودها بالجو وتصطدم بالارض!   مجرمون وبلطجية! فارس الحباشنة   الذنيبات :الحديث عن الالتزام بعلاوة عام 2014 غير صحيح   احتجاجات امام متصرفية الرمثا بسبب الاجراءات في حدود جابر .. صور   أزمة معلمي الأردن.. لا بوادر لانفراجة قريبة   القصيدة الهدية .. "وثاقة السعودية بالهاشمية"   الانتخابات الرئاسية : نبيل القروي و قيس سعيد إلى الدور الثاني  
التاريخ : 2012-02-2810:43:19
الوقـت   :  

لفظ الجلالة على أغطية مناهل بالهاشمية

الشعب نيوز -

وقال بريزات إن لجنة من البلدية كانت تقوم بجولة نظافة تفاجأت بـ"وجود هذه الأغطية ومحفور عليها بشكل واضح لفظ الجلالة"، لافتا إلى أنه قام بمخاطبة الحاكم الاداري وإعلامه بالأمر.

وتساءل بريزات عن كيفية استلام سلطة المياه لهذه الأغطية رغم ما تحمله من إساءة واضحة لمشاعر "البشرية" كافة.

من جهته، قال متصرف لواء الهاشمية سامي الهبارنة في اتصال هاتفي مع "الغد" إنه قام بالكشف على المناهل، وإبلاغ سلطة المياه لإزالتها بشكل فوري، لافتا إلى أن هذه الأغطية مضى على وجودها نحو 8 أعوام. في الجهة المقابلة قال مدير مياه الزرقاء المهندس محمد ابو ميدان إن ما هو مكتوب على "المناهل" ليس لفظ الجلالة، وانما هو اختصار للشركة التي قامت قبل 20 عاما بتوريد هذه الأغطية لصالح السلطة، لافتا إلى أنه طلب تشويه هذه العبارات بشكل فوري باستخدام "اللحام".




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.