لماذا كل هذا التوتير؟ماهر أبوطير   شاهد.. امرأة تخلع “السترينغ” وتضعه على وجهها بعد مطالبتها بارتداء كمامة!   إليسا تهاجم وزير الصحة اللبناني وبعض النواب بتغريدة   نهلة سلامة تثير الجدل بحديثها عن قبلتي احمد زكي ومحمود حميدة.. وإحالة صحفيين الى التحقيق!   العواد في لقاء ناري مع إذاعة وراديو دهب .. نرفض حظر الجمعة   "الجرائم الالكترونية" تحذر من نشر مقاطع فيديو قديمة للتحايل   حالات لا يخالف فيها على عدم ارتداء الكمامة   من وحي زحام الأسواق.. الرواتب طاحت، وتسلمها بالطوابير على صرافات البنوك ..   القطاعات المستثناة من الحظر الشامل الجمعة   الامن العام: نطلب من الجميع الالتزام ، ولن نتهاون في ظل تطور الوضع الوبائي  
التاريخ : 26-01-2021
الوقـت   : 11:37am 

هل لقطت نوال الزغبي ولطيفة عدوى كورونا في الإمارات؟

الشعب نيوز -

بعد الاعلان عن إصابة كل من الفنان فايز السعيد والمخرج بسام الترك بفيروس كورونا، راح الجمهور يتساءل حول الوضع الصحي للفنانة التونسية لطيفة والفنانة اللبنانية نوال الزغبي خاصة أنهما تخالطا مع فايز السعيد وبسام الترك بحكم ترتيبات الحلقة الأخيرة من برنامج “غني مع فايز” في الإمارات.

وقد أكد مارسيل الزغبي شقيق ومدير أعمال نوال الزغبي لـ “اي تي بالعربي” بأنهما قاما فور عودتهما الى لبنان بإجراء مسحة كورونا، و أتت النتيجة سلبية، و أنهما أجريا في الساعات الماضية مسحة أخرى وكانت سلبية أيضًا.

 

وأكدت لطيفة أيضًا عدم إصابتها بالفيروس، وحددت الثلاثين من هذا الشهر لأخذ اللقاح، كما كشفت أن لديها تصوير لحلقة تلفزيونية لأحد البرامج في أبوظبي.

وكانت لطيفة قد أثارت الشكوك حول اصابتها خاصة بعد إطلالتها بفيديو عبر حسابها على موقع إنستغرام ظهرت فيه قلقة وحزينة، ووجهت رسالة إلى الجميع بأخذ الحيطة والحذر من كورونا الذي يفتك بكل العالم.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.