Orange الأردن ترعى حملة "دفء" لمساعدة الأسر المحتاجة   الزميل الصحفي صدقي الريماوي في ذمة الله   مذكرة تفاهم بين الأميرة سمية للتكنولوجيا والحوسبة الصحية   "الحباشنة" يسأل لماذا لم يتم تحويل رئيس مجلس ادارة احد البنوك الى مكافحة الفساد (وثيقة)   واثِقُ الخُطى .. الكاتبه الإماراتية .. عائشة الجناحي   نقابة اصحاب المدارس الخاصة تنذر نقابة المعلمين لتعطيلها معاملات منتسبين نقابة المدارس الخاصة – وثائق   تعيين 334 وزيرا أردنيا خلال 20 عاماً   لقد نفذ الأردنيون شعار الأردن أولا.. فايز شبيكات الدعجه   الحكومة تقر معايير إنشاء المراكز الصحيّة والمستشفيات   الآلاف يؤدون صلاة الغائب على فقيد سيل الزرقاء (صور وفيديو)  
التاريخ : 2012-02-2814:07:54
الوقـت   :  

باكستان تهدم مجمع بن لادن السكني

الشعب نيوز -

استخدمه زعيم تنظيم القاعدة الراحل أسامة بن لادن كمخبأ إلى حين مقتله في غارة أمريكية في مايو/أيار الماضي.

وأظهرت قناة "جيو" التلفزيونية لقطات تطاير فيها الغبار في الهواء من المجمع بينما وقفت قوات أمنية تراقب العملية من الخارج.
وقد طوقت السلطات الباكستانية المجمع وجلب الآلات الثقيلة والأضواء الكاشفة للموقع، بينما يجري إبعاد السكان المحليين والصحفيين على مسافة من منطقة الهدم.

وكانت فرقة أمريكية من قوات "سيلز" التابعة للبحرية الأمريكية قد تمكنت من اقتحام مقر إقامة بن لادن الحصين في مدينة أبوتاباد شمالي إسلام أباد، وقتلت أسامة واحتجزت جثته قبل أن تدفنها في البحر.

ورفض الرئيس الأمريكي، باراك أوباما، نشر صور لجثة أسامة بن لادن، فيما شكك كثيرون، خصوصاً من المسلمين في آسياً، في مقتله.

 

bm3

 

bm2




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.