اتفاقية تعاون أكاديمية ما بين المديرية العامة للدفاع المدني والجامعتين الأردنية والبلقاء التطبيقية   المديرية العامة للدفاع المدني تطلق خدمة (تطبيق عونك) .. فيديو   مدارس النظم الحديثة تكرم أوائل الثانوية العامة من طالبات الفوج الرابع عشر   بالفيديو والصور.. رحلة الملكية الى نيويورك كادت تنتهي بكارثة.. والطائرة تفرغ وقودها بالجو وتصطدم بالارض!   مجرمون وبلطجية! فارس الحباشنة   الذنيبات :الحديث عن الالتزام بعلاوة عام 2014 غير صحيح   احتجاجات امام متصرفية الرمثا بسبب الاجراءات في حدود جابر .. صور   أزمة معلمي الأردن.. لا بوادر لانفراجة قريبة   القصيدة الهدية .. "وثاقة السعودية بالهاشمية"   الانتخابات الرئاسية : نبيل القروي و قيس سعيد إلى الدور الثاني  
التاريخ : 2012-03-0613:20:31
الوقـت   :  

زوجة نجل بن لادن من اصل يهودي

الشعب نيوز -

وضمن برنامج جولة في الصحافة العبرية الذي يقدمه الدكتور ناصر اللحام عبر فضائية معا مكس- فقد بثت القناة الاسرائيلية الثانية مقابلة اجراها مراسلها مع "زينة او جين " زوجة عمر بن لادن اكدت خلالها انها يهودية وان عائلتها تمارس الطقوس اليهودية وتذهب كل يوم سبت وتضيء الشمع في الكنيسة .

زوجة نجل بن لادن تؤكد ان زوجها لم يكن يعلم قبل الزواج بانها يهودية..وتقول": انا حدثته بعد الزواج عن اصولي وتفاجأ".

ويسرد التقرير المصور كيف ان الصحفي الاسرائيلي تعرف على عائلة عمر بن لادن التي تعيش في قطر ولديها مشاريع تجارية كثيرة فضلا عن رفض الزوجة اجراء اي مقابلة مع الصحفي خوفا من ان يغضب زوجها.

وبين التقرير ان الصحفي اضطر لاجراء مقابلة مع عمر بن لادن لكنه لم يبثها بل فعل ذلك املا بان يقنع زوجته اليهودية الاصل باجراء حوار متلفز .

وفي النهاية وعبر رسائل تبادلها الصحفي مع زينة عبر الهاتف وافقت على اجراء المقابلة في لندن , وهناك سالها الصحفي عن امور كثيرة عن اصولها التي اكدت انها فعلا يهودية وكيف تزوجت عمر خلال زيارة قامت بها لقطر وخلال مهرجان للخيول تعرفت عليه وتولدت بينهما قصة حب من اول نظرة وتزوجا".

كما سالها الصحفي عن رايها في العمليات التفجيرية التي نفذها اسامة بن لادن لكنها رفضت التعليق .




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.