Orange الأردن ترعى حملة "دفء" لمساعدة الأسر المحتاجة   الزميل الصحفي صدقي الريماوي في ذمة الله   مذكرة تفاهم بين الأميرة سمية للتكنولوجيا والحوسبة الصحية   "الحباشنة" يسأل لماذا لم يتم تحويل رئيس مجلس ادارة احد البنوك الى مكافحة الفساد (وثيقة)   واثِقُ الخُطى .. الكاتبه الإماراتية .. عائشة الجناحي   نقابة اصحاب المدارس الخاصة تنذر نقابة المعلمين لتعطيلها معاملات منتسبين نقابة المدارس الخاصة – وثائق   تعيين 334 وزيرا أردنيا خلال 20 عاماً   لقد نفذ الأردنيون شعار الأردن أولا.. فايز شبيكات الدعجه   الحكومة تقر معايير إنشاء المراكز الصحيّة والمستشفيات   الآلاف يؤدون صلاة الغائب على فقيد سيل الزرقاء (صور وفيديو)  
التاريخ : 2012-03-0613:20:31
الوقـت   :  

زوجة نجل بن لادن من اصل يهودي

الشعب نيوز -

وضمن برنامج جولة في الصحافة العبرية الذي يقدمه الدكتور ناصر اللحام عبر فضائية معا مكس- فقد بثت القناة الاسرائيلية الثانية مقابلة اجراها مراسلها مع "زينة او جين " زوجة عمر بن لادن اكدت خلالها انها يهودية وان عائلتها تمارس الطقوس اليهودية وتذهب كل يوم سبت وتضيء الشمع في الكنيسة .

زوجة نجل بن لادن تؤكد ان زوجها لم يكن يعلم قبل الزواج بانها يهودية..وتقول": انا حدثته بعد الزواج عن اصولي وتفاجأ".

ويسرد التقرير المصور كيف ان الصحفي الاسرائيلي تعرف على عائلة عمر بن لادن التي تعيش في قطر ولديها مشاريع تجارية كثيرة فضلا عن رفض الزوجة اجراء اي مقابلة مع الصحفي خوفا من ان يغضب زوجها.

وبين التقرير ان الصحفي اضطر لاجراء مقابلة مع عمر بن لادن لكنه لم يبثها بل فعل ذلك املا بان يقنع زوجته اليهودية الاصل باجراء حوار متلفز .

وفي النهاية وعبر رسائل تبادلها الصحفي مع زينة عبر الهاتف وافقت على اجراء المقابلة في لندن , وهناك سالها الصحفي عن امور كثيرة عن اصولها التي اكدت انها فعلا يهودية وكيف تزوجت عمر خلال زيارة قامت بها لقطر وخلال مهرجان للخيول تعرفت عليه وتولدت بينهما قصة حب من اول نظرة وتزوجا".

كما سالها الصحفي عن رايها في العمليات التفجيرية التي نفذها اسامة بن لادن لكنها رفضت التعليق .




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.