Orange الأردن ترعى حملة "دفء" لمساعدة الأسر المحتاجة   الزميل الصحفي صدقي الريماوي في ذمة الله   مذكرة تفاهم بين الأميرة سمية للتكنولوجيا والحوسبة الصحية   "الحباشنة" يسأل لماذا لم يتم تحويل رئيس مجلس ادارة احد البنوك الى مكافحة الفساد (وثيقة)   واثِقُ الخُطى .. الكاتبه الإماراتية .. عائشة الجناحي   نقابة اصحاب المدارس الخاصة تنذر نقابة المعلمين لتعطيلها معاملات منتسبين نقابة المدارس الخاصة – وثائق   تعيين 334 وزيرا أردنيا خلال 20 عاماً   لقد نفذ الأردنيون شعار الأردن أولا.. فايز شبيكات الدعجه   الحكومة تقر معايير إنشاء المراكز الصحيّة والمستشفيات   الآلاف يؤدون صلاة الغائب على فقيد سيل الزرقاء (صور وفيديو)  
التاريخ : 2012-03-1013:31:00
الوقـت   :  

العثور على تفاحة نصفها أحمر والآخر أخضر!

الشعب نيوز -

ووفقا لما نشرته صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية أمس الخميس، فإن السيدة "وود" من مدينة "ويمبورن" البريطانية، قد عثرت على التفاحة مصادفة، وذلك أثناء قيامها بشراء كيس من التفاح يحتوي على ثمانية تفاحات من متجر "أسداAsda " المحلي ببريطانيا.

وقالت السيدة "وود" للصحيفة : "إن التفاحة أقرب ما تكون إلى تفاحتين بلونين مختلفين تجمعت أنصافهما وإلتصقت ليُكونان في النهاية هذه التفاحة الشاذة عن باقي التفاح".

وأكد خبراء للصحيفة أن فرص التوصل إلى تفاحة من هذا النوع تكون منقسمة تماما حسب اللون هى فرصة يمكن أن تقدر بمعدل واحد في المليون، ويمكن أن تعزى الظاهرة إلى طفرات جينية يكون سببها الطقس البارد والتقلبات في درجة الحرارة، أو التلف الذي تسببه الحشرات.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.