Orange الأردن ترعى حملة "دفء" لمساعدة الأسر المحتاجة   الزميل الصحفي صدقي الريماوي في ذمة الله   مذكرة تفاهم بين الأميرة سمية للتكنولوجيا والحوسبة الصحية   "الحباشنة" يسأل لماذا لم يتم تحويل رئيس مجلس ادارة احد البنوك الى مكافحة الفساد (وثيقة)   واثِقُ الخُطى .. الكاتبه الإماراتية .. عائشة الجناحي   نقابة اصحاب المدارس الخاصة تنذر نقابة المعلمين لتعطيلها معاملات منتسبين نقابة المدارس الخاصة – وثائق   تعيين 334 وزيرا أردنيا خلال 20 عاماً   لقد نفذ الأردنيون شعار الأردن أولا.. فايز شبيكات الدعجه   الحكومة تقر معايير إنشاء المراكز الصحيّة والمستشفيات   الآلاف يؤدون صلاة الغائب على فقيد سيل الزرقاء (صور وفيديو)  
التاريخ : 2012-03-1212:06:22
الوقـت   :  

اغلى ساعة في العالم بسعر 5 ملايين دولار!

الشعب نيوز -

وأكد جون كلود بيفيه رئيس الشركة أن الساعة هي الأغلى في العالم، ولكن يصعب التفوق عليها نظرا لحجم الساعة المحدود. وتشارك الشركة بالساعة المبتكرة في معرض بيزلوورلد الذي يفتتح غدا بمدينة بال السويسرية ويستمر حتى نهاية الأسبوع المقبل، ويضم أفضل وأغلى منتجات مصانع الساعات وشركات المجوهرات. واعتادت الشركة السويسرية على تقديم أغلى ساعة في العالم، بدأتها بساعة بمليون دولار ثم أخرى بثلاث ملايين عرضت العام الماضي في معرض بيزلوورلد العام الماضي واشتراها ثري روسي.

الساعة الجديدة تضم 1282 ماسة منها 6 ماسات يزن كل منها ثلاث قراريط بأستيك من الذهب الأبيض لتزن الأحجار جميعها أكثر من 140 قيراط من الماس، احتاجت 14 شهرا لتصنيعها، ووعد بيفييه محاولة التفوق على أحدث منتجاته الأعوام القادمة لإنتاج ساعة أغلى من تلك الساعة.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.