جت توفر لكم 3 رحلات يوميا الى الشام .. شاهد   رئيس جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا يشارك في مؤتمر اتحاد الجامعات المتوسطية   الفساد في الأردن .. نضال منصور   ضبط مركبة بمخالفة   مواطنون يعيدون اسطوانات الغاز للموزع لامتلائها بالماء- صور   حفل لمطرب لبناني شهير في أستراليا ينتهي بـ   طقس الأسبوع .. حالة عدم استقرار يليها اجواء مستقرة   “النواب” يناقش اليوم قوانين المخابرات والدفاع المدني ومنع “الاستنساخ”   مسابقة بنك"القاهرة عمان لرسومات الأطفال" تطلق دورتها العاشرة   تحطيم مركبات في الصويفية (فيديو)  
التاريخ : 2012-03-2121:13:04
الوقـت   :  

حبس أب إسرائيلى اغتصب 5 من بناته على مدى 14 عاماً

الشعب نيوز -

وكانت قد أظهرت نتائج استطلاع أجرته مراكز المساعدة لضحايا الاعتداءات الجنسية لعام 2012 فى إسرائيل أن 60% من الشكاوى التى وصلت حول الاعتداءات الجنسية فى إسرائيل كانت من الأطفال تحت سن الثانية عشر من العمر.

وذكرت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية أن ما يقارب الربع من مجموع الشكاوى كانت على خلفية اعتداءات جنسية داخل العائلة الواحدة، مشيرة إلى أن فى العام الواحد يتلقون مراكز المساعدة حوالى 40 ألف شكوى.

من جانبها أعلنت الشرطة الإسرائيلية الأسبوع الماضى أنها تمكنت فى حل لغز عملية اغتصاب متوحشة جرت فى مدينة "رحوبوت" قبل سبع سنوات، مشيرة إلى أنها ألقت القبض على المشتبه به بعد أن سرق منزلا إسرائيليا فى المدينة..




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.