AM Best ترفع درجة تصنيف الشرق العربي للتأمين إلى bbb+   سوق عنبر في عمان .. سوق عربي يعكس تراث الأردن وتاريخه المهم، ويستمر على مدار العام   بيت الثقافة والفنون يستذكر رحيل درويش في عامه الحادي عشر بقراءات وشهادات شعرية   جلوق : (٢٠٠٠) سيارة خصوصي تعمل سياحي بشكل مخالف   “السرطان” ينهي حربا “إلكترونية” بين النائب المجالي وبهجت سليمان   للمرة الأولى.. سميرة سعيد تكشف سبب انفصالها عن هانى مهنا   شارع وصفي التل .. أندية ليلية وبنات ليل !   اختطاف رجل اعمال أردني وابنه في جنوب أفريقيا.. والخاطفون يطالبون بفدية!   برشلونة يسقط بهدف قاتل ورائع في افتتاح الليغا   حريق بسيط في منزل وزير الداخلية الأسبق غالب الزعبي  
التاريخ : 2012-03-2409:46:34
الوقـت   :  

مغربية تحرق مولودها من حمل سِفاح ..

الشعب نيوز -

عندما أشعلت النار في مولودها الذي حملت به سفاحًا خوفًا من افتضاح أمرها أمام زوجها الموجود خارج البلاد.

ونقلت وسائل إعلام مغربية الجمعة 23 مارس/آذار 2012م عن شهود عيان قولهم إن السيدة أقدمت على إشعال النار في جسد مولودها مباشرة بعد وضعه.

وكانت السيدة المغربية قد وضعت مولودها بمنزل والديها اللذين كانا على علم بحملها غير الشرعي، وحاولا إخفاء الأمر تجنبًا للفضيحة أمام أهل زوجة ابنتيهما.

وقد اتفقت السيدة المغربية مع والديها على تنفيذ هذه الجريمة بحق رضيعها وتدبير أمر حرقه وإلقائه في مكان مخصص للنفايات، لكن لسوء حظهم اكتشف الجريمة شاب ممن يقومون بجمع الملابس والأشياء القديمة؛ حيث لفت انتباهه كيس بداخله جثة صغيرة متفحمة.

وقام الشاب على الفور بإبلاغ الجهات الأمنية بالواقعة وبالانتقال والفحص والتمشيط الواسع لرجال الأمن، استطاعت الجهات الأمنية التوصل إلى المتهمة وكشف أمرها، وتم إلقاء القبض عليها وعلى والديها.

تجدر الإشارة إلى أن المتهمة هي ربة منزل ومتزوجة من أحد أبناء المدينة الذين يعملون بالخارج، وعلم أن الحمل غير شرعي ما دفعها إلى ارتكاب هذه الجريمة النكراء.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.