رانيا يوسف تضرب من جديد... هكذا أطلت في مهرجان الجونة (صور)   شاهد بالفيديو .. لحظه سقوط انهيار "وصلة" جسر الباص السريع على شارع الجيش   وفاة دكتور الفقراء الأردنيين الذي بدأت كشفيته بربع دينار وانتهت بدينارين   تشييع جثمان شيخ التأمين طيب الذكر وائل زعرب "ابو الوليد"   رفع الحجز المالي عن نادي الجزيرة بعد شكوى رفعها احد رؤساء النادي السابقين   الحكومة تسدد المصفاة 457 مليون دينار   القبض على شخص من جنسية عربية مطلوب بـ 3 ملايين و276 ألف دينار   حقائب بالقرب من السفارة الأميركية في عبدون تستنفر الاجهزة الامنية وخبراء المتفجرات    افتتاح المؤتمرالدولي السابع للسمع والتوازن بتنظيم من جامعة عمان الأهلية والأكاديمية العربية وجامعة لوبك   كلية عمان الجامعية تستقبل الطلبة الجدد للفصل الاول من العام 2019-2020  
التاريخ : 2012-03-2615:30:35
الوقـت   :  

صور ممثلين تتسب في مقتل فتاة

الشعب نيوز -

واهتزت بلدية برج منايل، 30 كيلومترًا شرق عاصمة الولاية بومرداس الجزائرية، على وقع الجريمة؛ حيث عُثر على جثة الفتاة ملقاة وسط بركة دماء بمسكنها العائلي.

وذكرت صحيفة 'النهار' الجزائرية أن الفتاة تعرضت لعملية اغتيال بشعة، باستعمال سكين وأداة حادة من قبل والدها الذي قام بذبحها من الوريد إلى الوريد.

وقالت صديقة مقربة من القتيلة إن الضحية واسمها 'ليديا' من مواليد 20 شباط 1996م، هي الابنة الثانية لوالديها المنفصلين؛ حيث عاشت بصحبة شقيقتها الكبرى مع والدهما الذي تزوج بعدها ورُزق من زوجته الثانية بثلاثة أبناء، فيما رُزقت أمهما من زوجها الثاني بولدين.

ونقلت الصحيفة عن أحد الجيران قوله: 'إن الوالد 'ب.مجيد' قام صباح يوم الجريمة باصطحاب زوجته وأبنائه إلى منزل عائلتها لتمضية بعض أيام عطلة الربيع، وعندما عاد إلى مسكنه انفرد بالضحية في الوقت الذي كانت شقيقتها في المدرسة.'

وأضافت أنه اكتشف على هاتفها المحمول بعض الصور التي يتناقلها المراهقون فيما بينهم؛ كصور الممثلين الأتراك والأمريكيين وبعض لقطات أفلامهم، ما أدخل الشك في نفس الوالد الذي لم يتوان عن ذبح ابنته.

وبدأت الشرطة الجزائرية التحقيق في الجريمة، بعد أن سلم المتهم نفسه، واعترف بارتكاب الجريمة، فيما أمرت النيابة بحبسه على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.