بالفيديو... رئيس وزراء ايطاليا يفاجئ الجميع في أول يوم عمل له   هاني شاكر ينزعج من كثرة الاعلانات ويوجّه رسالة لهذا الشخص   البنك الدولي: الأردن في مقدمة دول العالم بمعدّل "القراءة والكتابة" بين البالغين   الملك يرعى الاحتفال الوطني بمناسبة عيد الاستقلال الثاني والسبعين   مدارس النظم الحديثة تحقق نصراً جديداً في مسابقة " بنك القاهرة عمان "   بيع شاورما الريم فرع جبل عمان بالمزاد العلني   الإفتاء تحدد زكاة الفطر وفدية الصيام..؟   كارثة امام تاج مول وفيات وإصابات ! تفاصيل   شاهد بالفيديو... توقيف مراقب بالأمانة أهان واعتدى على عامل وطن   الملقي قد ينسحب من المشهد بعد عبور قانون الضريبة الجديد.. ونقاش عاصف  
التاريخ : 2012-04-0912:32:20
الوقـت   :  

النائب الخلايلة يصفع النائب زريقات ويقول له "عشيرتك ليست قد عشيرتي" !!

الشعب نيوز -

وفي التفاصيل حصلت مشادة كلامية بين النائبين المشار اليهما (علي الخلايلة ومحمد زريقات) وبحضور رئيس مجلس النواب الدغمي، ليقوم النائب الخلايلة بصفع النائب زريقات على وجهه بصفعة مدوية ودون اي اعتبار لاحترام هيبة المجلس او رئيسه.

اللافت في الخبر بأن النائب العشائري الخلايلة هدد نائب الشمال زريقات بقوله له (عشيرتي وراي، وانت لست قد عشيرتي) ، الامر الذي واجهه نائب الشمال بعدم التصعيد ولم تعرف اسباب ردة فعله .

واضاف مصدر مطلع على الحادثة بأن رئيس مجلس النواب النائب عبد الكريم الدغمي، لم يثر الحادثة تحت قبة البرلمان لمساءلة النائب العشائري الخلايلة عن تصرفه غير اللائق والمشين بحق زميله نائب الشمال زريقات، مرجحا المصدر بأن الفزعة والحمية العشائرية فعلت مفعولها بعد تصعيد الحادثة واحتوائها بمكتب رئيس المجلس النائب العشائري الدغمي !!




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.