"الأمانة" حول تغيير أسماء شوارع إلى (العبرية)" .. "إسألوا وزارة الثقافة و"الملكية للأفلام"   هند الفايز تنصح ديمة طهبوب بإسقاط جميع القضايا التي اتخذتها بحق أي مواطن اردني   الفنانة شمس الكويتية في أحضان شاب مجهول: “سأحبك إلى الأبد”! صورة   البس طاقيه يهوديه..وارفع علم اسرائيل ب١٥ دينار.. كتب عبد الحكيم الحفار...   بالصور.... سيدة مصرية تزعم زواجها من خاشقجي سرا وتطالب بحقوقها الشرعية   تحت رعاية سمو الأمير فراس بن رعد مؤتمر صحفي للإعلان عن "آيلة نصف ماراثون البحر الأحمر" 2018    محاضرة في جامعة عمان الأهلية للرائد "الطنطاوي" حول المخدرات وأثرها في المجتمع   يتقدمون ونحن نتخلف..معزوفة “نادولي الصحافيين” .. أسامة الرنتيسي   استقالة مدير عام الموازنة العامة الهزايمة   "مؤسسة شومان" تستضيف خبير التعليم الفنلندي لوري تومي  
التاريخ : 2012-04-0912:32:20
الوقـت   :  

النائب الخلايلة يصفع النائب زريقات ويقول له "عشيرتك ليست قد عشيرتي" !!

الشعب نيوز -

وفي التفاصيل حصلت مشادة كلامية بين النائبين المشار اليهما (علي الخلايلة ومحمد زريقات) وبحضور رئيس مجلس النواب الدغمي، ليقوم النائب الخلايلة بصفع النائب زريقات على وجهه بصفعة مدوية ودون اي اعتبار لاحترام هيبة المجلس او رئيسه.

اللافت في الخبر بأن النائب العشائري الخلايلة هدد نائب الشمال زريقات بقوله له (عشيرتي وراي، وانت لست قد عشيرتي) ، الامر الذي واجهه نائب الشمال بعدم التصعيد ولم تعرف اسباب ردة فعله .

واضاف مصدر مطلع على الحادثة بأن رئيس مجلس النواب النائب عبد الكريم الدغمي، لم يثر الحادثة تحت قبة البرلمان لمساءلة النائب العشائري الخلايلة عن تصرفه غير اللائق والمشين بحق زميله نائب الشمال زريقات، مرجحا المصدر بأن الفزعة والحمية العشائرية فعلت مفعولها بعد تصعيد الحادثة واحتوائها بمكتب رئيس المجلس النائب العشائري الدغمي !!




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.