الضمان يقر راتب وفاة للمرحوم أُسيد اللوزي   إربد: رفع عقوبة متهم بتشويه وجه فتاة إلى 10 سنوات   إصابة ستة أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة جرش   المحامي طارق ابو راغب يكتب .. اخبار غريبه .   الوطن الجريح .. يارا الغزاوي   مايا دياب بإطلالة هندية بامتياز.. “عش حياتك كما تُحبّ” .. صور   شاهدوا فضيحة إبنة باراك أوباما.. قد تواجه السجن بسبب ما فعلته   4.246 مليون دينار أردني أرباح شركة الشرق العربي للتأمين (gig – Jordan) للعام 2018   إلى رفيق دربي وقلبي إلى الزوج الحنون والمحب ..   ناصر رايح..وناصر جاي  
التاريخ : 2012-04-0912:32:20
الوقـت   :  

النائب الخلايلة يصفع النائب زريقات ويقول له "عشيرتك ليست قد عشيرتي" !!

الشعب نيوز -

وفي التفاصيل حصلت مشادة كلامية بين النائبين المشار اليهما (علي الخلايلة ومحمد زريقات) وبحضور رئيس مجلس النواب الدغمي، ليقوم النائب الخلايلة بصفع النائب زريقات على وجهه بصفعة مدوية ودون اي اعتبار لاحترام هيبة المجلس او رئيسه.

اللافت في الخبر بأن النائب العشائري الخلايلة هدد نائب الشمال زريقات بقوله له (عشيرتي وراي، وانت لست قد عشيرتي) ، الامر الذي واجهه نائب الشمال بعدم التصعيد ولم تعرف اسباب ردة فعله .

واضاف مصدر مطلع على الحادثة بأن رئيس مجلس النواب النائب عبد الكريم الدغمي، لم يثر الحادثة تحت قبة البرلمان لمساءلة النائب العشائري الخلايلة عن تصرفه غير اللائق والمشين بحق زميله نائب الشمال زريقات، مرجحا المصدر بأن الفزعة والحمية العشائرية فعلت مفعولها بعد تصعيد الحادثة واحتوائها بمكتب رئيس المجلس النائب العشائري الدغمي !!




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.