البحرين بطلاً لكأس الخليج   والدة النائب عبدالكريم الدغمي في ذمة الله   شاهد ما هو رأي .. المخرج السينمائي الأردني فيصل الزعبي بمسلسل - ممالك النار    مشاركة جامعة عمان الأهلية في مؤتمر البلقاء الهندسي الدولي الثاني   جموع غفيرة في وداع جثمان الشهيد أبو دياك في صويلح- صور   شركات تأمين ابرزها “مدنت” تتفنن في إختراع معيقات امام المرضى   أطباء الصحة يطالبون بنظام خاص   الاخطبوط "بياع الفلافل" يتحدى الدولة و يتطاول على قداسة القضاء   رسالة عتب من اللجنة المالية الى الزميل الرياطي " فنسبوا الفضل لأهله "   الدفاع المدني يؤكد على الالتزام بإجراءات السلامة خلال المنخفض الجوي السائد  
التاريخ : 2012-04-1903:43:21
الوقـت   :  

طالبة تدس مادة خطرة في قهوة معلماتها بالقويسمة

الشعب نيوز -

وفي التفاصيل بين شقيق المعلمة وصال الخطيب المحامي صلاح الدين الخطيب  أنه وفي صباح الاثنين حذرت طالبات شقيقته من شرب القهوة نظراً لمعرفتهن بان زميلتهن وضعت بها مادة 'مخدرة' للانتقام من المعلمة.

وتابع أن شقيقته ومعلمة أخرى كانتا احتسيتا كوبان من القهوة قبل ان يتم تحذيرهما.

وأكد أنه تم نقل المعلمتان للمستشفى فيما تم تحويل الطالبة لمركز أمن القويسمة مضيفاً أن إدارة البحث الجنائي تحفظت على عبوة القهوة الا أن الامن رفض فحص العينة الا بعد تقديم شكوى رسمية بحق الطالبة.

واضاف أن الطالبات أشرن في التحقيق إلى ان الطالبة المذكورة كانت هددت اكثر من مرة بقتل معلمتها وفي اليوم الذي دست فيه المادة أخبرت الطالبات بأنها وضعت سم قاتل للمعلمة في عبوة القهوة مؤكدة لهن بأنها ستموت أمامهن.

ولم تنكر الطالبة - حسب قوله - وضعها للمادة الا انها تحفظت على ذكر ماهيتها.

واشار إلى ان شقيقته لم تقدم شكوى رسمية للآن حرصاً على مستقبل الطالبة الا أن العائلة متمسكة بمعرفة نوع المادة التي دستها الطالبة في القهوة وفيما إذا كانت سامة ام لا.

وختم بان العائلة ستستقبل مساء الأربعاء جاهة من قبل عشيرة الطالبة مبيناً انه سيتم مسامحتها في حال ثبت أن المادة غير قاتلة.

jo24




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.