"إخفاقات" للحكومة والبرلمان.. فهل من رحيل قريب؟   الضمان يقر راتب وفاة للمرحوم أُسيد اللوزي   إربد: رفع عقوبة متهم بتشويه وجه فتاة إلى 10 سنوات   إصابة ستة أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة جرش   المحامي طارق ابو راغب يكتب .. اخبار غريبه .   الوطن الجريح .. يارا الغزاوي   مايا دياب بإطلالة هندية بامتياز.. “عش حياتك كما تُحبّ” .. صور   شاهدوا فضيحة إبنة باراك أوباما.. قد تواجه السجن بسبب ما فعلته   4.246 مليون دينار أردني أرباح شركة الشرق العربي للتأمين (gig – Jordan) للعام 2018   إلى رفيق دربي وقلبي إلى الزوج الحنون والمحب ..  
التاريخ : 2012-04-2015:34:53
الوقـت   :  

تحطم طائرة قرب إسلام أباد ومقتل جميع ركابها

الشعب نيوز -

وأكدت وزارة الدفاع الباكستانية وفاة كل من كان على متن الطائرة بما فيهم الطاقم وعددهم 127 بينهم 9 من الطاقم.

وصرح مسؤول الشرطة فازل أكبر لوكالة 'فرانس برس' أن الطائرة التابعة لطيران بهوجا الباكستانية كانت آتية من كراتشي وسقطت على مشارف مطار إسلام اباد، مضيفا أن فرق الإنقاذ في طريقها الى موقع الحادث.

واضاف 'لم يتضح على الفور كم عدد الأشخاص الذين كانوا على متن الطائرة، وارسلنا فرقا للحصول على تفاصيل'.

وقال سيف الرحمن، المسؤول في فريق الانقاذ التابع للشرطة ان الطائرة سقطت في قرية حسين اباد على بعد 3 كلم من الطريق السريع الرئيسي في اسلام اباد.

واضاف ان 'النار اندلعت في الطائرة بعد تحطمها، ولا تزال مشتعلة في الحطام. والطائرة محطمة تماما'.

وتابع 'لقد اتينا مع فرق من رجال الاطفاء ومصابيح انارة، وسياتي مزيد من رجال الانقاذ'.

وذكر مصدر في المطار انه كان من المقرر ان تهبط الطائرة في مطار اسلام اباد في الساعة 6,50 بالتوقيت المحلي 13,50 توقيت غرينتش إلا أنها فقدت الاتصال ببرج المراقبة عند الساعة 6,40 مساءً وتحطمت بعد ذلك بفترة وجيزة قبل أن تصل الى المدرج.(العربية)




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.