الزميل احمد العنبوسي سلامة قلبك يا غالي   بالفيديو والصور .. احتراق مركبة نوع "هواندي " اثر تماس كهربائي داخل نفق صويلح   سلامة حماد: نائب طلب "واسطة" لتكفيل سجين بحقه 47 قيداً   مصفاة البترول تعقد ورشة عمل متخصصة في صناعة الزيوت لكبار عملاءها عمان   ”هيونداي“ و“كيا“ تسحبان نصف مليون سيارة من أسواق أمريكا.. لهذا السبب   الزميله الكسواني مدير وحده التحقيقات في الغد   الجمعية الأردنية للماراثونات تستقبل المشاركات للتسجيل في "سامسونج سباق السيدات 2019 " الأول من نوعه   ضباط لمكافحة الفساد في الوزارات   يورومني تعلن عن مؤتمرها السنوي القادم في الأردن   المفرق تصدر 263 ألف راس من الخراف للاسواق الخليجية  
التاريخ : 2012-04-2110:04:04
الوقـت   :  

فتاة تتلقى (30) طعنة لرفضها الزواج بابن عمها

الشعب نيوز -

وفي تفاصيل الجريمة فقد رفضت الفتاة والبالغة من العمر (18) عاما وتسكن في القويسمة الزواج من ابن عمها، علما ان والدها متوفٍ ، إلا أنها أرغمت على الذهاب لشراء المصاغ اليوم مبدية رفضها للزواج منه ، الأمر الذي حدا بعمها اصطحابها إلى مكان بعيد عن الأنظار وطعنها (30) طعنة في أماكن متفرقة في جسدها ما تسبب بإحداث نزيف حاد نقلت على إثره إلى مستشفى البشير ، وما زال التحقيق جار بهذا الشأن .

وصرح مصدر امني ان احدى الفتيات ادخلت قبل قليل الى مشتشفى البشير وهي في بداية العشرينات من عمرها بعد تعرضعا لأكثر من 30 طعنة بمختلف أنحاء جسمها من قبل أحد أقاربها، وتم إسعافها إلى مستشفى البشير الحكومي وحالتها العامة حرجة.

ونوه مدير مستشفى البشير الحكومي الدكتور عصام الشريدة عن تعرض إحدى الفتيات لأكثر من 30 طعنة وهي الآن في غرفة العمليات لإجراء اللازم، وحالتها الصحية حرجة.

وتواجد في مستشفى البشير كل من المدعي العام ورجال البحث الجنائي للوقوف على اسباب القضية




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.