غزاوي يرعى حفل الدورة الرياضية السادسة للمدارس الخاصة في كرتي السلة والقدم   Orangeالأردن تزود "اليرموك" بخدمة الاتصال اللاسلكي    فريق مدارس النظم الحديثة لكرة القدم يحتل المركز الثالث على مستوى الوزارة   يامين يرد الحمل لا صار مائل .. براءة 4 من كبار موظفي وزارة الزراعة بقضية غزلان محمية دبين   الضمان تواصل مناقشة توجهات خطتها الاستراتيجية للأعوام (2020-2023) مع الشركاء الخارجيين   هل ترفع الحكومة أسعار الكهرباء استجابة لضغوط صندوق النقد؟   وجبة قوية من مطاعم المنقل مثل هيك بدها موبايل قوي ! شاهد   “قانون عمر للانتخاب” على نار هادئة .. أسامة الرنتيسي   وزيرة الطاقة زواتي : سخانات شمسية للاردنيين "بالتقسيط" .. تفاصيل   حملة أمنية مكثفة على استخدام الهاتف أثناء القيادة  
التاريخ : 2012-04-2310:02:15
الوقـت   :  

مدير البنك الاستثماري يحصل على راتبه من ارباح المساهمين

الشعب نيوز -

جرى خلالها استعراض البيانات المالية كما تم فتح باب النقاش للمساهمين.

احد المساهمين اعترض على راتب مدير عام الابنك الذي يبلغ حوالي نصف مليون دينار معتبرا ان هذا الراتب يدفع من ارباح المساهمين وه راتب ضخم.

كما تم التطرق خلال الاجتماع المذكور للذمم المدينة للبنك التي لم يتمكن من تحصيلها وهي عبارة عن تسهيلات كما هو معروف يقدمها البنك لعملائه.

وكان البنك المركزي في فترة سابقة قد طالب البنك الاستثماري بتطبيق قوانين الملاءة المالية للبنوك علما ان هذا البنك هو احد البنوك الذي يعاني من عدم الملاءة المالية ولحصوله على هذه الملاءة يتحتم عليه اللجوء الى زيادة رأسماله عبر طرح اسهم جديدة للاكتتاب وه الامر الذي لم يحصل ولاذ البنك منذ ذلك الوقت باالصمت حيث لم يقم بتوفير الملاءة المالية المطلوبة في حين ان االبنك المركزي لم يتابع مثل هذا الامر كعادته في الكثير من الحالات وسيتم متابعة هذه القضية في تقارير لاحقة مع خبراء اقتصادين ومع البنك المركزي لمعرفة اسباب عدم متابعة البنك المذكور والتدقيق بشكل سليم على بياناته المالية.

كما سيتم التطرق في تقارير لاحقة الى بياناته المالية التي وردت في ميزانيته السنوية والتي تسلمت هيئة الاوراق المالية نسخة منها.




التعليقات

  • ( 1 )
    موظف
    2012-05-08 15:31:30
    الله ينصر الحق كلام 100 % صح ياريت تفتشو اكتر في هالبنك الفاسديلي بيعطي هيك رواتب وبستخسر 20 دينار عا موظف
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.