سواريز: ننتظر تعثر الريال   الروابدة عضوا بهيئة مديري مياه اليرموك   أجتماع حاشد لأبناء عشائر الحجايا.. واستياء شعبي من ادارة شركة الفوسفات..فيديو وصور   شاهد: مجموعة بادر تدعو الفلسطينيين لحرمان اسرائيل من 4 مليار دولار سنويا   نسرين طافش تُشعل إنستجرام بصورة البطيخ   بصور جريئة .. باريس هيلتون تعلن ترشحها لانتخابات الرئاسة الأمريكية   زلاتان ممازحا بعد قلب الطاولة على يوفنتوس "أنا رئيس.. لاعب ومدرب"   زوج الاميرة راية بنت الحسين اعلن اسلامه   الافراج عن الدكتور أحمد عويدي العبادي   أمن الدَّولة تستمع لأكبر عدد من إفادات المتهمين الدِّفاعية بقضية التَّبغ  
التاريخ : 2012-05-0601:34:39
الوقـت   :  

ميثاق للاستثمارات العقارية تعقد عموميتها برئاسة الرفاعي

الشعب نيوز -

وبلغت موجودات الشركة للعام الماضي 16.9 مليون دينار وبلغت مبيعات الاراضي مليون دينار.

وقال السيد الرفاعي لقد تأثر السوق العقاري في الاردن بالوضع العام الاقتصادي مما أحدث تأثيراً على نشاطات الشركة والخطط الاستثمارية المستقبلية وساهم ذلك بعدم القدرة على الدخول في استثمارات جديدة للشركة،

واضاف سعى مجلس الادارة جاهداً بالمحافظة على الاستثمارات العقارية للشركة وتوفير كافة الوسائل المتاحة لقيام الشركة بمواجهة التزاماتها اتجاه البنوك الدائنة وشركات التمويل، واتباع افضل السبل المتاحة لادارة هذه الاستثمارات وتوظيفها للحفاظ على قيمتها وعائداتها من ناحية وضمان عدم تعرض الشركة لأية مخاطر اضافية نتيجة الظروف المالية والسياسية المحيطة بها.

واضاف نتيجة لهذه الظروف ترتب على نتائج اعمال شركتكم صافي خسائر بلغت 611.698 دينار (ستمائة واحد عشر الف وستمائة وثمانية وتسعون دينار).




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.