حملة البورد الأجنبي يطالبون بالمعادلة   مدارس النظم تُعلن استمرار التسجيل للمنحة الدراسية للعام 2020-2021   هيتاشي إيه بي بي باور جريدز تكمل الاندماج المشترك بين "هيتاشي" و"إيه بي بي"   الامن العام في خدمة الاقتصاد والاستثمار.. فايز شبيكات الدعجه   أنا مش كافر بس الجوع كافر   بالفيديو .. سيدة لبنانية تتصل على القصر الجمهوري و تقول للعاملين: "وعّوه للبابا" السكّر صار بـ6000 و الخبز بـ3000   فنانة تروي تجربتها مع الشاب المتهم بالتحرش بـ100 فتاة   إصابتان إثر حادث تصادم بين 3 مركبات قبل جسر المصطبة.. صور   رئيس غرفة تجارة الأردن: سندعو لوقف التعامل الاقتصادي مع هذه الدول؟!   جامعة عمّان الأهلية تمنح درجة الماجستير بالتخصصات الجديدة التالية.. فيديو  
التاريخ : 2012-02-0108:57:47
الوقـت   :  

صفاء سلطان : إصابتي بالسرطان مجرد تمثيل في " بنات العيلة"

الشعب نيوز -

مؤكدةً أن صحتها بخير، لافتةً إلى أن اللغط الذي حدث كان بسبب دور تجسده في مسلسل "بنات العيلة" تجسد فيه امرأة تصاب بمرض السرطان.

وقالت الفنانة الشابة، على لسان مكتبها الإعلامي إنها ستُكمل قريبًا تصوير مشاهدها في مسلسل "بنات العيلة"الذي تخرجه رشا شربتجي، وكتبت نصه رانيا بيطار.

وتجسد سلطان في العمل دور "رنا" التي تصاب بمرض السرطان. وتعرض أحداث العمل الطريقة التي تتعامل بها مع هذا المرض الخطير. وتوجِّه بالدور رسائل إنسانية واجتماعية.

واعتبرت صفاء أن "العمل يحمل طرحًا إنسانيًّا جريئًا، ويتحدث عن واقع المجتمع بطريقة معاصرة تتناول تفاصيل الحياة بسهولة وبساطة، كما يقدم رسائل توعوية في مسائل عديدة، من زواج وطلاق ومرض وغيرها من التفاصيل الصغيرة التي تتعرض لنا يوميًّا في حياتنا".

فيما أشارت إلى أنها في أحداث العمل تكون متزوجة برجل أعمال مصري، ويعرض لها عارض كبير في حياتها، فتكتشف أنها زوجها كذب عليها كذبة كبيرة، لكن بدافع الحب تسامحه.

وأوضحت الفنانة الشابة أن "رنا" طيبة وحنونة وتملك مركزًا للتجميل؛ ما يجعلها مرجعية لبنات خالاتها بما يلعبه المركز من دور في تردد البنات عليها وطرحهن مسائلهن المهمة، فتصير الناصحة لهن في قضايا يومية تؤثر في حياتهن.

 

safa13

safa12

safa4

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.