هيّا إلى المناهل .. يوسف غيشان   معلمات يغلقن أبواب مدرسة على 9 طالبات ويغادرن في الكرك   فضيحة الفضائح”.. غرق 7 مليارات دينار في خزائن أكبر بنك بالعراق   ليبرمان يستقيل من منصب وزير الجيش ويؤكد: حكومة اسرائيل رضخت أمام غزة   بسبب فستان العروس الجريء.. هاني شاكر يحذف صور خطوبة ابنه! (شاهدوا)   هيفا وهبي بإطلالة مثيرة.. للترويج لحفلها في دبي! (صورة)   أصحاب باصات نقل الطلبة يعتصمون أمام وزارة النقل   الأشغال الشاقة 15 عاما لمنفذ السطو على فرع للبنك العربي   الأمن يكشف حقيقة وفاة ضابط بمداهمة في إربد   غزة.. عبدالهادي راجي المجالي  
التاريخ : 07-04-2015
الوقـت   : 04:56am 

هل اعتزلت الفنانة ميسم نحاس؟

الشعب نيوز -

 

نفت الصفحة الفنية في "الوكالة الوطنية للاعلام"، خبر اعتزال النجمة ميسم نحاس الفن، التي اصبحت اطلالاتها الاعلامية قليلة بعد زواجها من الدكتور مجد معوض الذي وضع لها أكثر من ترتيلة وأغنية آخرها زفة للاعراس، وهو أمر اتخذته ميسم براحة واستقرار بعدما سئمت من الحالة الفنية الاخيرة، بحسب ما جاء في الصفحة.

وأشارت الصفحة الى ان نحاس موجودة اليوم مع زوجها في البحرين حيث أمضيا العيد هناك، ولا تزال تقدم الحفلات الفنية برقي وتشترط نوعيتها ومكانها وهويتها، وتعيش براحة بال مع ابنها رودي وزوجها وابنه، وهو يشاركها شعورها ونظرتها الى الفن المختلف، اضافة الى انه عازف ظهر معها في فيديو كليب وكتب ولحن لها.

وأوضحت الصفحة ان ميسم لم تعتزل الفن الغنائي، لكنها تتريث في كل إطلالة تقدمها وتفتش عن المغزى والهدف بنضوج كبير.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.