ريتا حرب في الدراما السعوديّة لأوّل مرّة من خلال "ضرب الرمل"   الاغوار الشمالية.. القبض على مطلوب خطير ومسلح بحقه 48 قيد جرمي   عريقات: الملك عبدالله هو من سيحسم ان تكون مدينة القدس عاصمة فلسطين   وفاة سيدة وإصابة آخر اثر حادث تصادم في عمّان   عون الثقافية: خطة ترامب رعونة سياسية   إعلان هام من شركة دريك آند سكل انترناشيونال..   قرارات بتعيينات وترقيات في بنك الإستثمار العربي الأردني   الصيادلة تطالب بخطوات جادة وعملية لمواجهة صفقة القرن   إضراب شامل في غزة.. ورفع الاعلام السوداء على اسطح المباني والمؤسسات الرسمية   د. رلى الحروب .. بلوها واشربوا ميتها  
التاريخ : 2012-02-0410:32:32
الوقـت   :  

ميساء مغربي: لم أخلع زوجي.. ...

الشعب نيوز -

فيما كشفت عن خطبتها ودراستها لزواج مجددا، معتبرة في الوقت نفسه أن هيفاء وهبي رمز الجمال في الوطن العربي، وهي ذكية ونجمة يقلدها الكثير من معجباتها.

وأرجعت سبب انتقادها المستمر إلى جرأتها وعدم جبنها، وشددت على أنها لم تندم على دخول مجال الفن، وكشفت عن أنها تجهز لتقديم مسلسل عن حياة "رابعة العدوية"، كما أعلنت انسحابها من مسلسل "هوامير الصحراء" إلى خلافها مع منتج العمل.

وقالت ميساء في مقابلة مع برنامج "هلا وغلا" على قناة "أبو ظبي" الإمارات مساء الخميس 2 فبراير/شباط: "ما يتردد في وسائل الإعلام عن قيامي بخلع زوجي الإماراتي لا أساس له من الصحة، لقد تم الانفصال بيننا بطريقة طبيعية ولم أخلعه كما يتردد".

وأضافت: "أرتبط الآن بخطبة من إنسان مثقف يدعى هيثم، وهو يحب عملي، ويتفهم ظروف مهنتي جيدا، لكنه لا يحب الشهرة، ونحن نتواصل مع بعض حاليا حتى نعرف بعض جيدا قبل الإقدام على خطوة الزواج".

14

13




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.