سيتي يستعرض قدراته الهجومية بثمانية في شباك واتفورد   العساف يحصل على ذهبية سيؤول للتايكواندو   تجارة عمان تنظم ورشة عمل لوكلاء السياحة في البوسنة والهرسك   الأمن يُحقق بفيديو لتعنيف طفلة   حسام ابو رمان يقيم مأدبة غذاء نجله بحضور كبار الشخصيات الوطنية والعربية (صور)   توقيف شخصين اسبوعا اعتديا على رجل أمن بدائرة ترخيص   ارتفاع إجمالي الدين العام إلى 41.63 مليار دولار   البطاينة : البدء بتوفيق وقوننة اوضاع العمال الوافدين غدا الاحد   راغب علامة يوجه رسالة للمصريين .. فيديو   تقرير الدفاع المدني خلال الـ24 ساعة الماضية  
التاريخ : 2012-06-2921:37:43
الوقـت   :  

إحالة 6 شركات مستحضرات تجميل إلى "مكافحة الفساد"

الشعب نيوز -

وأشارت معلومات خاصة إلى "الغد" الى ان الهيئة، باشرت التحقيق بالملف، بحيث خاطبت جهات عدة للحصول على معلومات تتأكد عبرها من صحة الوثائق التي تثبت اجازة المستحضرات التجميلية.

وجاء في كتاب ارسلته المؤسسة الى الهيئة "ارفق مذكرة صادرة من مديرية الدواء في المؤسسة، تبين الملفات المقدمة باسم المؤسسات والشركات (..) وعددها ستة عن طريق منسق المعاملات الجمركية (ك.د)، حيث تبين لمديرية الدواء ان شهادات التركيب والنسب المئوية والاسماء العلمية، مطبوعة بنفس ونوع وقياس الخط، وعلى نفس نوع الورق الخاص (مميز من حيث الملمس) لهذه الملفات السبعة".

وأضاف الكتاب ان "شهادات التحليل والعد الجرثومي للمواد المطلوب إجازتها، تحمل نفس القراءات وتم طباعتها بنفس قياس ونوع الخط وعلى نفس الورق (مميز الملمس)"، اضافة الى وجود شهادات تحمل ختم الشركة ولا تحمل تواقيع.

وجاء في الكتاب الذي حمل رقم 2/19/1/20154 تاريخ 7/6/2012 أن "جميع هذه الوثائق صادرة عن شركات خارج المملكة الأردنية الهاشمية (الصين – السعودية – تركيا – بولندا)، ولم نستطع الحكم على صحة هذه الوثائق المقدمة". وطلبت المؤسسة من الهيئة، التحقق من صحة هذه الوثائق، كونها تقدم لغايات إجازة تداول مستحضرات تجميلية، وهي ضمن اختصاص المؤسسة.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.