الفيصلي يعتذر عن البطولة العربية ويحل جهازيه الفني والاداري   بالتعاون مع مدارس نور الرسالة النادي الصيفي "فانتسي ماجك" يفتتح ابوابه   عمان تحتضن اضخم تظاهرة دولية للبناء والإنشاءات .. الثلاثاء   مصفاة البترول الاردنية تعقد حلقة تشاورية حول الأثر البيئي والاجتماعي لمشروع التوسعة الرابع   هبة الله الشمايلة : لم اتردد لحظة في الحديث أمام الملك و شجعني تجاوبه وقال لي : "تكرمي"   ما الذي يجعل الأردن مستهدفاً؟ حمادة فراعنة   Orange الأردن تواصل تدريب طلبة هندسة "اليرموك" في مختبر (OYIL)   وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تعقد ورشة عمل بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة الأردنية للتعريف "بروزنامة الفعاليات الأردنية"وفعاليات "صيف الأردن"   وفاة ثانية بحادثة إطلاق النار بمستشفى في الكرك   وصال... وصلة من موسقة الشعر بين جاهدة وماجدة  
التاريخ : 2012-06-2921:37:43
الوقـت   :  

إحالة 6 شركات مستحضرات تجميل إلى "مكافحة الفساد"

الشعب نيوز -

وأشارت معلومات خاصة إلى "الغد" الى ان الهيئة، باشرت التحقيق بالملف، بحيث خاطبت جهات عدة للحصول على معلومات تتأكد عبرها من صحة الوثائق التي تثبت اجازة المستحضرات التجميلية.

وجاء في كتاب ارسلته المؤسسة الى الهيئة "ارفق مذكرة صادرة من مديرية الدواء في المؤسسة، تبين الملفات المقدمة باسم المؤسسات والشركات (..) وعددها ستة عن طريق منسق المعاملات الجمركية (ك.د)، حيث تبين لمديرية الدواء ان شهادات التركيب والنسب المئوية والاسماء العلمية، مطبوعة بنفس ونوع وقياس الخط، وعلى نفس نوع الورق الخاص (مميز من حيث الملمس) لهذه الملفات السبعة".

وأضاف الكتاب ان "شهادات التحليل والعد الجرثومي للمواد المطلوب إجازتها، تحمل نفس القراءات وتم طباعتها بنفس قياس ونوع الخط وعلى نفس الورق (مميز الملمس)"، اضافة الى وجود شهادات تحمل ختم الشركة ولا تحمل تواقيع.

وجاء في الكتاب الذي حمل رقم 2/19/1/20154 تاريخ 7/6/2012 أن "جميع هذه الوثائق صادرة عن شركات خارج المملكة الأردنية الهاشمية (الصين – السعودية – تركيا – بولندا)، ولم نستطع الحكم على صحة هذه الوثائق المقدمة". وطلبت المؤسسة من الهيئة، التحقق من صحة هذه الوثائق، كونها تقدم لغايات إجازة تداول مستحضرات تجميلية، وهي ضمن اختصاص المؤسسة.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.