إلى عوني حدادين : اللي استحو ماتو .. فيديو   الصحة: إصابتان جديدتان بكورونا و12 حالة شفاء   الولايات المتحدة ووهم الحرية.. منصور رافع النهار الفضلي*   تجارة عمان تدعو لإيجاد مصادر تمويلية جديدة للقطاع التجاري والخدمي   البوتاس العربية تحذر من صفحات مشبوهة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي تنشر إعلانات توظيف وهمية   محمد ابو غلوس يهنئ العقيد سامر عبدالحميد العدوان بمناسبة الترقية   إرادة ملكية بترفيعات في الأجهزة الأمنية   قطاعات النقل تطلب إعفاءات وقروض لتجاوز التعطل الكامل   شويكه : إعادة إطلاق برنامج "أردنا جنة".. والعمل على إحياء النقل السياحي والفنادق والمطاعم   فريز: لا قرار بتأجيل أقساط القروض .. والدينار الأردني مستقر  
التاريخ : 2012-07-0308:03:59
الوقـت   :  

خطأ إعلاني لبنك «الأردن دبي الإسلامي» يسيء لتعاليم الإسلام

الشعب نيوز -

الخطأ كان في توزيع ونشر اعلان للبنك ازاء تادية مناسك العمرة ضمن برنامج تمويل ميسر وكانت صورة الطواف غير صائبة حيث يتبين طواف الناس من اليسار الى اليمين بالصورة على عكس الطواف الذي نادى به الاسلام من اليمين الى اليسار.
وكان البنك وقع في خطأ نشر اعلان حمل صبغة "شيعية" قبل نحو عام جوبه باستياء شديد. يشار إلى أن بنك الاردن دبي الاسلامي كان في الاصل بنك الانماء الصناعي قبل بيعه وتحويله .

21580 1_1341317056




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.