الناطق باسم الضمان: احتساب راتب تقاعد المؤمّن عليه العسكري الشهيد بما يعادل (100%) من راتبه بتاريخ استشهاده   وفاة آخر سفير سوري لدى الجامعة العربية   تحقيق بحق لاعبي المنتخب التركي بسبب "التحية العسكرية"   يوم تنويري وجولة بمرافق جامعة عمان الأهلية للطلبة المستجدين في كلية الهندسة   اتفاقية تعاون لطرح دبلومات تدريبية في جامعة عمان الأهلية   كلية تقنية المعلومات في عمان الأهلية تنظم محاضرة تعريفية بمسابقة شركة هواوي   أشهار رواية حب محمدي لرجاء فوزي في اتحاد الكتاب.   د.زريقات : أغلقنا أبوابا في مستشفى البشير كانت تستخدم لأغراض جرمية .. وسيتم تغييرها لتتناسب مع شروط السلامة العامة .. فيديو   صفحة على فيس بوك تمنحك شهادة دكتوراه من الجامعات الاردنية والمصرية وانت (نائم) في منزلك.. والسعر 1200 دولار!!   الملك يوجه بتقديم مساعدات عاجلة للبنان  
التاريخ : 2012-07-0308:03:59
الوقـت   :  

خطأ إعلاني لبنك «الأردن دبي الإسلامي» يسيء لتعاليم الإسلام

الشعب نيوز -

الخطأ كان في توزيع ونشر اعلان للبنك ازاء تادية مناسك العمرة ضمن برنامج تمويل ميسر وكانت صورة الطواف غير صائبة حيث يتبين طواف الناس من اليسار الى اليمين بالصورة على عكس الطواف الذي نادى به الاسلام من اليمين الى اليسار.
وكان البنك وقع في خطأ نشر اعلان حمل صبغة "شيعية" قبل نحو عام جوبه باستياء شديد. يشار إلى أن بنك الاردن دبي الاسلامي كان في الاصل بنك الانماء الصناعي قبل بيعه وتحويله .

21580 1_1341317056




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.