عبوات ونظام أختام جديدين لزيوت جوبترول تمنع التقليد والتلاعب   عبوات ونظام أختام جديدين لزيوت جوبترول تمنع التقليد والتلاعب العلاوين: زيوت جوبترول تستحوذ على 50% من السوق المحليّة وتصدر إلى 4 دول   الامن يوضح حادثة اطلاق نار على حافلة بالبترا   الضمان: تجاوزات برواتب المدارس الخاصة تفقد معلمات حقوقهن   التربية: "الثقافة المالية" يدرس لأول مرة للصف الحادي عشر   وفاة أول حالة بسبب السجائر الإلكترونية   البحث مستمر عن شخص غرق بمياه سد الملك طلال... صور   توقف ضخ المياه عن معان بسبب سرقة بئر   الامانة: 80% نسبة إنجاز الاعمال في وصلة جسر المحطة   ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا نصف دينار  
التاريخ : 2012-02-0515:15:59
الوقـت   :  

اعادة محاكمة المتهمين في قضية مقتل سوزان تميم

الشعب نيوز -

وضابط مباحث أمن الدولة السابق محسن السكري المتهمين بقتل الفنانة اللبنانية سوزان تميم.
ومن المقرر أن تعقد الجلسة بمقر دار القضاء العالي بمنطقة وسط القاهرة بعد إستقدام المتهمين من محبسهم بسجن طره، حيث يعد ظهورهم في قفص الاتهام هو الاول بعد ثورة 25 يناير، ومن المتوقع أن تبدأ الجلسة في التاسعة أو العاشرة صباحاً على أقصى تقدير.
وحسبما علمت ايلاف، فإن فريق الدفاع الخاص برجل الاعمال هشام طلعت مصطفى والذي يضم المحامي بهاء ابو شقة يجهز عدة مفاجأت للمحكمة تؤكد على أن موكله بريء من تهمة قتل الفنانة اللبنانية وهي التهمة التي عمل فريق الدفاع على نفيها في المرات السابقة.
ووفقاً للقانون ستقوم المحكمة بسؤال المتهمين عن التهم المنسوبة إليهم وما إذ كانوا قد ارتكبوها ام لا، علما بان الحكم الذي تصدره المحكمة غير قابل للطعن عليه أمام اي جهة قضائية اخرى ويكون واجب النفاذ، ولا يجوز للمحكمة ان تصدر حكماً بعقوبة اقصى من عقوبة محكمة الاستئناف.
كانت محكمة الجنايات قد اصدرت حكماً في اول درجة بإعدام المتهمين لتقوم بعدها محكمة الاستئناف بتخفيف العقوبة لتكون الحبس للمتهم الاول 15 عاماً والمتهم الثاني 28 عاماً، ليقدم المتهمان نقضاً لحكم الاستئناف وهو النقض الذي قبلته المحكمة بناءً على إخلال محكمة استئناف القاهرة بحق الدفاع في الادلاء بمرافعته.

 

soz2

 

soz5

 

soz10

soz14

 

 

 

 

 

 

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.