احتجاجا على توقيف الطراونة ” مجموعة شركات العون تُوقف العمل في كافة مشاريعها “   د. يزن قموه من عمّان الأهلية يشارك بمحاضرات عالمية في علم البصريات   لن يكتمل حزب الشراكة والانقاذ إلاّ بشراكة فاعلة للنساء .. منال العبادي   مكافحة الفساد توضح حيثيات عطاء طريق السلط الدائري   أبو علي: تنفيذ 643 جولة تفتيش ضريبي منذ بداية العام الحالي   النعيمي: تأمين عودة 320 معلماً وعائلاتهم من الإمارات   الفنان فضل شاكر يعيد انتاج اغنية وحشتوني بقالب جديد .. فيديو   بحث العلاقة التشاركية بين كلية الصيدلة في عمان الأهلية ونخبة من أرباب العمل وممثلي مؤسسات القطاع الصحي   توقيف أردني افترى على بنك   لليوم السابع .. لا اصابات كورونا محلية جديدة في الأردن و3 من الخارج  
التاريخ : 2012-02-0607:26:25
الوقـت   :  

هيفاء تعيد عدوية للتمثيل بعد غياب.......ربع قرن

الشعب نيوز -

من خلال مسلسل "مولد وصاحبه غائب" الذي يؤدي فيه دور والد الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

وأشار عدوية إلى أنه ينتظر هدوء الأوضاع السياسية في مصر للبدء في تصوير المسلسل الذي يعد أولى بطولات هيفاء وهبي التلفزيونية، بمشاركة فيفي عبده وحسين فهمي.

وقال عدوية لصحيفة الحياة اللندنية الأثنين 6 فبراير/شباط الجاري إن الكاتب مصطفى محرم اتصل به هاتفيًّا ليعرض عليه الشخصية التي أبدى موافقته عليها على الفور، خصوصًا وأنه يحب هيفاء وهبي ويسـتمع إلى أغانيها، كما شـاهدها في فيلم«دكان شحاتة» مع المخرج خالد يوسف، وأعجب بأدائها التمثيلي «التلقائي»، من دون أن ينسى الإشارة إلى «العلاقة الطيبة"التي تربطه ببقية فريق العمل.

وأشار عدوية إلى أن أكثر ما لفت نظره في العمل هو كونه يدور في إطار غنائي، علمًا بأنه سيؤدي فيه مجموعة من الأغنيات، إضافة إلى أن أكثر من "ديو" سيجمعه بهيفاء وهبي، وأكد أن الأغاني تتناسب مع السياق الدرامي للمسلسل.

وقال إن المسلسل يتطرق إلى عالم المهمشين والصراع الطبقي، وهو ما يتميز به مصطفى محرم.

وأضاف: «عندما عرضت عليَّ شخصية الأب الذي له تأثير كبير في حياة ابنته المطربة الشعبية، أعجبني التكوين النفسي والاجتماعي للشخصية، خصوصًا وأنها مؤثرة جدًّا في الأحداث».

 

x

 

x2

x3




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.