عبوات ونظام أختام جديدين لزيوت جوبترول تمنع التقليد والتلاعب   عبوات ونظام أختام جديدين لزيوت جوبترول تمنع التقليد والتلاعب العلاوين: زيوت جوبترول تستحوذ على 50% من السوق المحليّة وتصدر إلى 4 دول   الامن يوضح حادثة اطلاق نار على حافلة بالبترا   الضمان: تجاوزات برواتب المدارس الخاصة تفقد معلمات حقوقهن   التربية: "الثقافة المالية" يدرس لأول مرة للصف الحادي عشر   وفاة أول حالة بسبب السجائر الإلكترونية   البحث مستمر عن شخص غرق بمياه سد الملك طلال... صور   توقف ضخ المياه عن معان بسبب سرقة بئر   الامانة: 80% نسبة إنجاز الاعمال في وصلة جسر المحطة   ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا نصف دينار  
التاريخ : 2012-02-0607:26:25
الوقـت   :  

هيفاء تعيد عدوية للتمثيل بعد غياب.......ربع قرن

الشعب نيوز -

من خلال مسلسل "مولد وصاحبه غائب" الذي يؤدي فيه دور والد الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

وأشار عدوية إلى أنه ينتظر هدوء الأوضاع السياسية في مصر للبدء في تصوير المسلسل الذي يعد أولى بطولات هيفاء وهبي التلفزيونية، بمشاركة فيفي عبده وحسين فهمي.

وقال عدوية لصحيفة الحياة اللندنية الأثنين 6 فبراير/شباط الجاري إن الكاتب مصطفى محرم اتصل به هاتفيًّا ليعرض عليه الشخصية التي أبدى موافقته عليها على الفور، خصوصًا وأنه يحب هيفاء وهبي ويسـتمع إلى أغانيها، كما شـاهدها في فيلم«دكان شحاتة» مع المخرج خالد يوسف، وأعجب بأدائها التمثيلي «التلقائي»، من دون أن ينسى الإشارة إلى «العلاقة الطيبة"التي تربطه ببقية فريق العمل.

وأشار عدوية إلى أن أكثر ما لفت نظره في العمل هو كونه يدور في إطار غنائي، علمًا بأنه سيؤدي فيه مجموعة من الأغنيات، إضافة إلى أن أكثر من "ديو" سيجمعه بهيفاء وهبي، وأكد أن الأغاني تتناسب مع السياق الدرامي للمسلسل.

وقال إن المسلسل يتطرق إلى عالم المهمشين والصراع الطبقي، وهو ما يتميز به مصطفى محرم.

وأضاف: «عندما عرضت عليَّ شخصية الأب الذي له تأثير كبير في حياة ابنته المطربة الشعبية، أعجبني التكوين النفسي والاجتماعي للشخصية، خصوصًا وأنها مؤثرة جدًّا في الأحداث».

 

x

 

x2

x3




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.