ريتا حرب في الدراما السعوديّة لأوّل مرّة من خلال "ضرب الرمل"   الاغوار الشمالية.. القبض على مطلوب خطير ومسلح بحقه 48 قيد جرمي   عريقات: الملك عبدالله هو من سيحسم ان تكون مدينة القدس عاصمة فلسطين   وفاة سيدة وإصابة آخر اثر حادث تصادم في عمّان   عون الثقافية: خطة ترامب رعونة سياسية   إعلان هام من شركة دريك آند سكل انترناشيونال..   قرارات بتعيينات وترقيات في بنك الإستثمار العربي الأردني   الصيادلة تطالب بخطوات جادة وعملية لمواجهة صفقة القرن   إضراب شامل في غزة.. ورفع الاعلام السوداء على اسطح المباني والمؤسسات الرسمية   د. رلى الحروب .. بلوها واشربوا ميتها  
التاريخ : 2012-02-0609:36:26
الوقـت   :  

غادة عبد الرازق: أجلت زفافي من فودة حزنًا على شهداء مصر

الشعب نيوز -

وأكدت أن ما تشهده مصر من تخريب يؤكد تواجد مندسين.

وقالت إنها كانت ترتب للزواج من الإعلامي محمد فوده في أوائل مارس/آذار المقبل، لكنها اضطرت إلى التأجيل بسبب حزنها على شهداء مجزرة بور سعيد وأحداث وزارة الداخلية.

وأضافت غادة "لم نحدد بعد الموعد الجديد للزفاف، أنا الآن أعاني حالة يأس وتخوف على مستقبل مصر بسبب كل ما تشهده من تخريب، وانتشار البلطجة وتواجد بعض الأشخاص الذين يريدون إسقاط مصر، وكل هذا يؤكد أن "مصر" مستهدفة وبها مندسون لا يريدون لها أن تنهض.

وعن سبب تأجيل عرض فيلمها (ريكلام)، قالت غادة "قرار التأجيل ليس فرديًّا بل باتفاق صناع العمل كلهم، ثانية مَنْ له نفس يشاهد أفلام وشباب مصر يتساقط، وأصبحنا نعيش في بحور من نزيف الدماء لا تتوقف".

يشارك في بطولة فيلم (ريكلام) بجانب غادة عبد الرازق كل من: الفنانة رانيا يوسف، وعلا رامي، ومادلين طبر، والفيلم من إخراج علي رجب.

 

ge

 

gag

gwwm




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.