الناطق باسم الضمان: احتساب راتب تقاعد المؤمّن عليه العسكري الشهيد بما يعادل (100%) من راتبه بتاريخ استشهاده   وفاة آخر سفير سوري لدى الجامعة العربية   تحقيق بحق لاعبي المنتخب التركي بسبب "التحية العسكرية"   يوم تنويري وجولة بمرافق جامعة عمان الأهلية للطلبة المستجدين في كلية الهندسة   اتفاقية تعاون لطرح دبلومات تدريبية في جامعة عمان الأهلية   كلية تقنية المعلومات في عمان الأهلية تنظم محاضرة تعريفية بمسابقة شركة هواوي   أشهار رواية حب محمدي لرجاء فوزي في اتحاد الكتاب.   د.زريقات : أغلقنا أبوابا في مستشفى البشير كانت تستخدم لأغراض جرمية .. وسيتم تغييرها لتتناسب مع شروط السلامة العامة .. فيديو   صفحة على فيس بوك تمنحك شهادة دكتوراه من الجامعات الاردنية والمصرية وانت (نائم) في منزلك.. والسعر 1200 دولار!!   الملك يوجه بتقديم مساعدات عاجلة للبنان  
التاريخ : 2012-07-1610:53:23
الوقـت   :  

الطراونة سعودي اوجيه لم تلتزم بدفع 20 مليون دينار في مشروع سرايا العقبة

الشعب نيوز -

وبحسب بترا اكد الطراونة أن شركة سرايا العقبة طرحت قبل أربعة أشهر عطاء مشروع تكملة مشروعها في العقبة الذي توقف قبل سنتين دون تسليمها المقاولين مستحقاتهم عن المرحلة الأولى.

وبين أن المقاولين خاطبوا رئيس الوزراء الأردني السابق الدكتور عون الخصاونة، فقام الخصاونة بدوره بتكليف وزير الأشغال العامة المهندس يحيى الكسبي بمتابعة قضيتهم، وحصلوا على إثر ذلك على اتفاقية مع شركة سعودي أوجيه بدفع 35 % من مستحقاتهم التي تبلغ 30 مليون دينار، على أن يكون دفع باقي المبالغ على سبع دفعات، تم دفع 10 ملايين دفعة أولى، فيما تهربت "سعودي أوجيه" من دفع الـ 20 مليون المتبقية.

الطراونة أكد أن "سعودي أوجيه" كانت تتهرب من المقاولين عند مراجعتهم لها لتسديد باقي المستحقات، حيث كان مديروها يغلقون هواتفهم النقالة، وعند ذهابهم لمقابلتهم في مكاتبهم كانوا يتهربون بأعذار مختلفة.

واستغرب الطراونة أن تستمر سرايا العقبة في تنفيذ مشروعها دون أن تتدخل لتصويب أوضاع المقاولين وتسديد باقي مستحقاتهم التي تبلغ 20 مليون دينار أردني، حيث أنها المالك الرئيسي للمشروع.

وطالب الطراونة "سرايا العقبة" بتحمل مسؤوليتها كمالك رئيسي للمشروع عبر تسديد مستحقات المقاولين المترتبة بناءً على الاتفاق الأخير المبرم مع شركة "سعودي أوجيه" والمقاولين الأردنيين الذي نفذوا العمل في المشروع




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.