ريتا حرب في الدراما السعوديّة لأوّل مرّة من خلال "ضرب الرمل"   الاغوار الشمالية.. القبض على مطلوب خطير ومسلح بحقه 48 قيد جرمي   عريقات: الملك عبدالله هو من سيحسم ان تكون مدينة القدس عاصمة فلسطين   وفاة سيدة وإصابة آخر اثر حادث تصادم في عمّان   عون الثقافية: خطة ترامب رعونة سياسية   إعلان هام من شركة دريك آند سكل انترناشيونال..   قرارات بتعيينات وترقيات في بنك الإستثمار العربي الأردني   الصيادلة تطالب بخطوات جادة وعملية لمواجهة صفقة القرن   إضراب شامل في غزة.. ورفع الاعلام السوداء على اسطح المباني والمؤسسات الرسمية   د. رلى الحروب .. بلوها واشربوا ميتها  
التاريخ : 2012-02-0709:08:11
الوقـت   :  

دانا : بريئه من "يا ماما شو طويل"

الشعب نيوز -

مشيرة إلى أنها بعيدة عن الفن منذ ثلاث سنوات، ولا يمكن أن تغني مثل هذه الكلمات لأنها لديها عائلة وتخاف عليها.

وقالت دانا –في مقابلة مع برنامج "للنشر" على قناة "الجديد" الفضائية اللبنانية -: "ما يتداول على مواقع الإنترنت بشأن أنني صاحبة أغنية (يا ماما شو طويل) ليس له أساس من الصحة على الإطلاق، والأغنية في الأساس ليست لي".

وأضافت "لقد قام البعض بوضع صورتي مع الأغنية على موقع يوتيوب، ولذلك اختلط الأمر على البعض وتخيلوا أن الأغنية لي، على الرغم من أنني بعيدة عن الأجواء الفنية، وأهتم بأسرتي فقط".

وشددت الفنانة اللبنانية أنها بعيدة عن الفن منذ ثلاث سنوات، وأنها لم تظهر في أي وسيلة إعلامية أو تحتك بأحد على الإطلاق، مشيرة إلى أنها عندما تفكر في الرجوع إلى الفن من جديد لن تعود بهذه الطريقة الرخيصة أو من خلال تقديم أغنية جنسية بذيئة.

وأوضحت دانا أن الفتاة التي غنت هذه الأغنية ذكية جدا لأنها وضعت صورتها على الكليب المتداول على الإنترنت حتى يسمعه العالم، لافتة إلى أن الجميع يعرفها جيدا، وينتظر عودتها إلى الفن من جديد، وبالتالي ستحقق الأغنية نجاحا كبيرا.

وأشارت إلى أن الأغنية غير قريبة من اللون التي تقدمه، حيث إنها ليست خفيفة أو استعراضية كما أنها غير مهضومة، مشيرة إلى أنها لا يمكن أن تغني مثل هذه الكلمات تحت أي ظروف.

وانتقدت الفنانة اللبنانية بعض وسائل الإعلام التي حاولت أن تلصق هذه الأغنية بها بصورة أو بأخرى، لافتة في الوقت نفسه إلى ضرورة أن يتأكد أي إعلامي من أي معلومة ينشرها أو يقولها للجمهور.

وشددت دانا على أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم نشر أخبار كاذبة أو شائعات عنها منذ بداية مسيرتها الفنية، لافتة إلى أن الآن وضعها تغير؛ حيث أصبح لديها عائلة وتخاف عليهم من أي مكروه قد تسببه مثل هذه الأخبار الكاذبة.

 

t1

 

t2

 

t3

 

t4

 

t5

t7




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.