ريتا حرب في الدراما السعوديّة لأوّل مرّة من خلال "ضرب الرمل"   الاغوار الشمالية.. القبض على مطلوب خطير ومسلح بحقه 48 قيد جرمي   عريقات: الملك عبدالله هو من سيحسم ان تكون مدينة القدس عاصمة فلسطين   وفاة سيدة وإصابة آخر اثر حادث تصادم في عمّان   عون الثقافية: خطة ترامب رعونة سياسية   إعلان هام من شركة دريك آند سكل انترناشيونال..   قرارات بتعيينات وترقيات في بنك الإستثمار العربي الأردني   الصيادلة تطالب بخطوات جادة وعملية لمواجهة صفقة القرن   إضراب شامل في غزة.. ورفع الاعلام السوداء على اسطح المباني والمؤسسات الرسمية   د. رلى الحروب .. بلوها واشربوا ميتها  
التاريخ : 2012-02-0710:25:32
الوقـت   :  

ميادة الحناوي تخسر(31) كغم من وزنها

الشعب نيوز -

ومختلف عن وزنها الزائد المتعارف عليه .

وتبين أن  ميادة الحناوي خسرت 31 كيلوجراما من وزنها خلال غيابها عن النظار طوال  الربعة سنوات الماضية .

وانتشرت صورة لميادة الحناوي على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك حيث ظهر قوامها الرشيق.

وانهالت التعليقات التي تشيد برشاقتها. ووصفها البعض بأنّها أصبحت نحيفة للغاية، وانهالت أيضاً التساؤلات التي تستفسر عن كيفية حصولها على هذا الوزن المثالي، خصوصاً من السيدات والفتيات.

على الجانب الفني قررت ميادة الحناوي تأجيل طرح بعض الأغنيات الجديدة التي حضّرتها مؤخراً بسبب الاضطرابات التي تشهدها سوريا ومصر.

 

010

 

012

 

011




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.