ريتا حرب في الدراما السعوديّة لأوّل مرّة من خلال "ضرب الرمل"   الاغوار الشمالية.. القبض على مطلوب خطير ومسلح بحقه 48 قيد جرمي   عريقات: الملك عبدالله هو من سيحسم ان تكون مدينة القدس عاصمة فلسطين   وفاة سيدة وإصابة آخر اثر حادث تصادم في عمّان   عون الثقافية: خطة ترامب رعونة سياسية   إعلان هام من شركة دريك آند سكل انترناشيونال..   قرارات بتعيينات وترقيات في بنك الإستثمار العربي الأردني   الصيادلة تطالب بخطوات جادة وعملية لمواجهة صفقة القرن   إضراب شامل في غزة.. ورفع الاعلام السوداء على اسطح المباني والمؤسسات الرسمية   د. رلى الحروب .. بلوها واشربوا ميتها  
التاريخ : 2012-02-0711:57:49
الوقـت   :  

ريما فقيه نصف عارية

الشعب نيوز -

ريما فقيه، تهوى إثارة الجدل، فهي ومنذ فوزها بلقبها في العام 2010 أثارت بلبلةً كبيرةً لمجرد كونها أوَّل مسلمة شيعيَّة تفوز به، وعادت لتثير الجدل بعد نشر صور لها تعود للعام 2007، وهي ترقص في إحدى المرابع الليليَّة على العامود وتغطيها الدولارات الأمر الذي هدَّد بتجريدها من اللقب، إلى حين القبض عليها في كانون الأوَّل الماضي وهي مخمورة وإحالتها إلى المحاكمة بسبب قيادتها تحت تأثير الكحول.

وها هي اليوم تظهر على غلاف مجلَّة مكسيم نصف عارية، إذ نشرت مجموعةً من الصور من مقابلتها لأوَّل عدد من المجلَّة للعام 2012، وهي مستلقية على رمل البحر ترتدي "مايو" بنقشة جلد الثعبان، ومن الأعلى ترتدي فقط سترةً مفتوحةً مخرَّمة ومن دون حمَّالة صدر.

وهذه ليست المرَّة الأولى الَّتي تظهر فيها ريما عارية الصدر، حيث وجِّهت إليها انتقادات بسبب ظهورها عارية في مسابقة ملكة جمال العالم، وقد وشمت على ظهرها.

إلَّا أنَّها نفت وقتها تعريها بالكامل، وأكَّدت أنَّها لم تظهر عارية سوى من منطقة الظهر، لأنَّها لا تحب أنّْ تتعرى أمام الكاميرات، فضلاً عن أنَّها تحترم كونها عربيَّة مسلمة ولا تريد أنّْ تخيِّب آمال النَّاس.

يذكر أنَّ ريما فقيه (26 عامًا) هي شيعيَّة من مواليد بلدة صريفا في جنوب لبنان، هاجرت عائلتها إلى نيويورك في العام 1993، وهي خريجة إدارة الأعمال من جامعة ميتشيغان في ديربورن.

رُشِّحت لمسابقة ملكة جمال الولايات المتَّحدة عن ولاية ميتشيغان وفازت بالمركز الأوَّل لعام 2010، ما أهَّلها للمشاركة في المسابقة، كما سبق لها أنّْ شاركت في لبنان في العام 2008 في مسابقة ملكة جمال لبنان للمغتربين فجاء ترتيبها الثالثة.

 

re18

 

re19

 

re20




التعليقات

  • ( 1 )
    ماهر
    2012-02-08 11:00:19
    من شان الله بطل الواحد يجمع
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.