ريتا حرب في الدراما السعوديّة لأوّل مرّة من خلال "ضرب الرمل"   الاغوار الشمالية.. القبض على مطلوب خطير ومسلح بحقه 48 قيد جرمي   عريقات: الملك عبدالله هو من سيحسم ان تكون مدينة القدس عاصمة فلسطين   وفاة سيدة وإصابة آخر اثر حادث تصادم في عمّان   عون الثقافية: خطة ترامب رعونة سياسية   إعلان هام من شركة دريك آند سكل انترناشيونال..   قرارات بتعيينات وترقيات في بنك الإستثمار العربي الأردني   الصيادلة تطالب بخطوات جادة وعملية لمواجهة صفقة القرن   إضراب شامل في غزة.. ورفع الاعلام السوداء على اسطح المباني والمؤسسات الرسمية   د. رلى الحروب .. بلوها واشربوا ميتها  
التاريخ : 2012-02-0713:51:51
الوقـت   :  

( اسماء الاسد) تكسر حاجز الصمت.....

الشعب نيوز -

 تاييدها لزوجها ولكنها تقول انها تشجع الحوار وتواسي المتضررين وتقول ايضا في الرساله التي نشرنها صحيفة التايمز البريطانية  : "الرئيس هو رئيس سوريا ، وليس فصيلا من السوريين والسيدة الاولى تؤيده في مهمته".

واضافت الرسالة : "ما زال جدول اعمال السيدة الاولى يتركز على دعم الجمعيات الخيرية العديدة التي تعمل معها بالاضافة الى دعم الرئيس. كما انها تعمل في هذه الايام ايضا على بناء جسور التفاهم وتشجيع الحوار. وتنصت الى عائلات ضحايا العنف وتواسيهم".
وذكرت التايمز في سياق نشرها للرسالة :"ان اسماء الاسد ، البالغة من العمر ( 36 عاما) وابنة طبيب قلب عمل في لندن، اقرت مضمون الرسالة".
ولفتت الصحيفة الانتباه الى ان أسماء الأسد اختفت من شاشات التلفزيون بعد اندلاع موجة الاحتجاجات المناهضة للنظام. وكانت قرينة الرئيس قد ظهرت بجانبه مؤخرا، عندما حضر الأسد مظاهرة مؤيدة له في وسط دمشق، لكنها لم تتحدث خلال هذه المناسبة.

 

g7

 

g2

 

g9

 

g8




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.