عبوات ونظام أختام جديدين لزيوت جوبترول تمنع التقليد والتلاعب   عبوات ونظام أختام جديدين لزيوت جوبترول تمنع التقليد والتلاعب العلاوين: زيوت جوبترول تستحوذ على 50% من السوق المحليّة وتصدر إلى 4 دول   الامن يوضح حادثة اطلاق نار على حافلة بالبترا   الضمان: تجاوزات برواتب المدارس الخاصة تفقد معلمات حقوقهن   التربية: "الثقافة المالية" يدرس لأول مرة للصف الحادي عشر   وفاة أول حالة بسبب السجائر الإلكترونية   البحث مستمر عن شخص غرق بمياه سد الملك طلال... صور   توقف ضخ المياه عن معان بسبب سرقة بئر   الامانة: 80% نسبة إنجاز الاعمال في وصلة جسر المحطة   ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا نصف دينار  
التاريخ : 2012-02-0713:51:51
الوقـت   :  

( اسماء الاسد) تكسر حاجز الصمت.....

الشعب نيوز -

 تاييدها لزوجها ولكنها تقول انها تشجع الحوار وتواسي المتضررين وتقول ايضا في الرساله التي نشرنها صحيفة التايمز البريطانية  : "الرئيس هو رئيس سوريا ، وليس فصيلا من السوريين والسيدة الاولى تؤيده في مهمته".

واضافت الرسالة : "ما زال جدول اعمال السيدة الاولى يتركز على دعم الجمعيات الخيرية العديدة التي تعمل معها بالاضافة الى دعم الرئيس. كما انها تعمل في هذه الايام ايضا على بناء جسور التفاهم وتشجيع الحوار. وتنصت الى عائلات ضحايا العنف وتواسيهم".
وذكرت التايمز في سياق نشرها للرسالة :"ان اسماء الاسد ، البالغة من العمر ( 36 عاما) وابنة طبيب قلب عمل في لندن، اقرت مضمون الرسالة".
ولفتت الصحيفة الانتباه الى ان أسماء الأسد اختفت من شاشات التلفزيون بعد اندلاع موجة الاحتجاجات المناهضة للنظام. وكانت قرينة الرئيس قد ظهرت بجانبه مؤخرا، عندما حضر الأسد مظاهرة مؤيدة له في وسط دمشق، لكنها لم تتحدث خلال هذه المناسبة.

 

g7

 

g2

 

g9

 

g8




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.