ريتا حرب في الدراما السعوديّة لأوّل مرّة من خلال "ضرب الرمل"   الاغوار الشمالية.. القبض على مطلوب خطير ومسلح بحقه 48 قيد جرمي   عريقات: الملك عبدالله هو من سيحسم ان تكون مدينة القدس عاصمة فلسطين   وفاة سيدة وإصابة آخر اثر حادث تصادم في عمّان   عون الثقافية: خطة ترامب رعونة سياسية   إعلان هام من شركة دريك آند سكل انترناشيونال..   قرارات بتعيينات وترقيات في بنك الإستثمار العربي الأردني   الصيادلة تطالب بخطوات جادة وعملية لمواجهة صفقة القرن   إضراب شامل في غزة.. ورفع الاعلام السوداء على اسطح المباني والمؤسسات الرسمية   د. رلى الحروب .. بلوها واشربوا ميتها  
التاريخ : 2012-02-0808:41:20
الوقـت   :  

أحزان أصالة على المصريين تورّطها مع السوريين

الشعب نيوز -

إذ انتقد مواطنوها موقفها وبكاءها على المصريين في حين يتساقط عشرات الشهداء في سوريا من دون أن تعلن الحداد عليهم.

وهاجمها عدد كبير من أبناء وطنها كونها لم تعلن بكاءها أو الحداد على شهداء بلدها. إلا أنّ المصريين تولّوا الدفاع عن المطربة السورية، مؤكّدين أنّ أصالة من أوائل الفنانين السوريين الذين أعلنوا موقفهم من الثورة السورية، مما عرضها للهجوم. بل إنّها تتلقى دوماً التهديدات بالقتل، فضلاً عن الشتائم التي تصلها يومياً بسبب موقفها. وساندها أيضاً محبّوها من أبناء وطنها، لكنهم عاتبوها على هذا الموقف الذي لم تتخذه تجاه أبناء وطنها.

وكانت أصالة قد أعلنت الحداد على الشهداء المصريين عبر صفحتها الخاصة على «فايسبوك» وكتبت: «أبكي الآن على المصريين الـ73 الذين قضوا في أحداث مباراة الأهلي وبورسعيد. كما بكيت قبلاً على شهداء الحرية. وأعلم أنّ دموعي لن تحييهم مرة أخرى. اللهم صبّر أهلهم واحتسبهم من الشهداء. أسألكم الفاتحة والدعاء لهم».

 

asa

 

as

 

676

 

454




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.