عبوات ونظام أختام جديدين لزيوت جوبترول تمنع التقليد والتلاعب   عبوات ونظام أختام جديدين لزيوت جوبترول تمنع التقليد والتلاعب العلاوين: زيوت جوبترول تستحوذ على 50% من السوق المحليّة وتصدر إلى 4 دول   الامن يوضح حادثة اطلاق نار على حافلة بالبترا   الضمان: تجاوزات برواتب المدارس الخاصة تفقد معلمات حقوقهن   التربية: "الثقافة المالية" يدرس لأول مرة للصف الحادي عشر   وفاة أول حالة بسبب السجائر الإلكترونية   البحث مستمر عن شخص غرق بمياه سد الملك طلال... صور   توقف ضخ المياه عن معان بسبب سرقة بئر   الامانة: 80% نسبة إنجاز الاعمال في وصلة جسر المحطة   ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا نصف دينار  
التاريخ : 2012-02-0808:41:20
الوقـت   :  

أحزان أصالة على المصريين تورّطها مع السوريين

الشعب نيوز -

إذ انتقد مواطنوها موقفها وبكاءها على المصريين في حين يتساقط عشرات الشهداء في سوريا من دون أن تعلن الحداد عليهم.

وهاجمها عدد كبير من أبناء وطنها كونها لم تعلن بكاءها أو الحداد على شهداء بلدها. إلا أنّ المصريين تولّوا الدفاع عن المطربة السورية، مؤكّدين أنّ أصالة من أوائل الفنانين السوريين الذين أعلنوا موقفهم من الثورة السورية، مما عرضها للهجوم. بل إنّها تتلقى دوماً التهديدات بالقتل، فضلاً عن الشتائم التي تصلها يومياً بسبب موقفها. وساندها أيضاً محبّوها من أبناء وطنها، لكنهم عاتبوها على هذا الموقف الذي لم تتخذه تجاه أبناء وطنها.

وكانت أصالة قد أعلنت الحداد على الشهداء المصريين عبر صفحتها الخاصة على «فايسبوك» وكتبت: «أبكي الآن على المصريين الـ73 الذين قضوا في أحداث مباراة الأهلي وبورسعيد. كما بكيت قبلاً على شهداء الحرية. وأعلم أنّ دموعي لن تحييهم مرة أخرى. اللهم صبّر أهلهم واحتسبهم من الشهداء. أسألكم الفاتحة والدعاء لهم».

 

asa

 

as

 

676

 

454




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.