أمور ملفته .. د مصطفى عيروط   جدل وتسريبات التعديل الوزاري الاردني : زحام في منطقة “نائب الرئيس” ومدير مكتب الملك مرشح لتولى الطاقم الاقتصادي.. وزير المياه إستقال قبل الجميع وضغوط لإقناعه بالبقاء.. والصرايره وبينو مرشحان للعودة   المستقلون يحصدون غالبية مقاعد اتحاد طلبة "العلوم والتكنولوجيا"   شاهد بالصور...العثور على جثة مواطن ستيني بحي التركمان في اربد والأمن يحقق   ماذا يحدث في الغوطة الشرقية؟   15% خصومات تأمينية مقدمة من gig – الأردن   ( ليس دفاعا عن الملك يا عوني)   الالتحاق في التعليم التقني والتطبيقي في جامعة البلقاء التطبيقيه (1)   الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي   بيان صادرة كتلة الوحدة العمالية / حشد حول تسريح 340 عاملة من احد المصانع في مدينة الحسين الصناعية  
التاريخ : 05-12-2016
الوقـت   : 05:13am 

ابنة ترامب تكشف السرّ وراء جمالها في 4 خطوات

الشعب نيوز -

 

 
 

كشفتايفانكا ترامبابنة الرئيس الأمريكيدونالد ترامب، والتي تبلغ من العمر34 عاماً، سرّ جمالها وجاذبيتها؟

1480496966_936full-ivanka-trump

إليك أهمّ الأسرار الجمالية التي تعتمدها "إيفانا” للحفاظ على جاذبيتها:

1.ترطيب البشرة، لا سيما في أيام السفر: تعتبر ايفانكا أن ترطيب البشرة أساسيّ للحفاظ على شبابها، ولحمايتها من الجفاف وظهور التجاعيد وعلامات الشيخوخة مبكراً.

 

من هنا، تشدّد ايفانا على شرب ما يكفي من الماء يومياً، لا سيّما في أيام السفر، إلى جانب استخدام كريمات الترطيب.

 

وتشير إلى أنها تضيف أحياناً القليل من الليمون الحامض إلى الماء.
1480496966_s

2.إزالة المكياج وتنظيف البشرة جيداً: تصرّح ايفانكا بأنها تعلّمت هذه النصيحة من أمّها التي كانت تجبرها على تنظيف وجهها من المكياج قبل النوم، ولو في ساعات الليل المتأخرة.

 

وتؤكد ايفانا أنّجمالالمرأة لا يكتمل إلا ببشرة صحيّة ونظيفة.

1480496966_ivanka_trump_ap

3.عناية بالجمال أثناء الحمل: تقول ايفانكا إنها خلال حملها الأول كانت خائفة، فكانت تتناول المأكولات الصحيّة، بالإضافة إلى وجبة الصباح التي لم تعد تنساها.

 

وبعدها، تحوّل هذاالنظامإلى روتين يوميّ صحيّ يحافظ على جمالها. وتؤكد ايفانا أن المشي أثناء الحمل أساسيّ للحفاظ على جمال السيدة.
1480496966_ivanka-trump

 

4.أهمية تدليك الجسم: تعتبر ايفانا أن التدليك حاجة أساسية للاسترخاء بعد تعب النهار. ومن حبها لكلّ تقنيات التدليك تخطط اليوم لإنشاء مركز تدليك يؤمن كلّ أساليب الراحة، إلى جانب خبراء يزورون السيدة في منزلها.

 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.