جدل وتسريبات التعديل الوزاري الاردني : زحام في منطقة “نائب الرئيس” ومدير مكتب الملك مرشح لتولى الطاقم الاقتصادي.. وزير المياه إستقال قبل الجميع وضغوط لإقناعه بالبقاء.. والصرايره وبينو مرشحان للعودة   المستقلون يحصدون غالبية مقاعد اتحاد طلبة "العلوم والتكنولوجيا"   شاهد بالصور...العثور على جثة مواطن ستيني بحي التركمان في اربد والأمن يحقق   15% خصومات تأمينية مقدمة من gig – الأردن   ( ليس دفاعا عن الملك يا عوني)   الالتحاق في التعليم التقني والتطبيقي في جامعة البلقاء التطبيقيه (1)   بيان صادرة كتلة الوحدة العمالية / حشد حول تسريح 340 عاملة من احد المصانع في مدينة الحسين الصناعية   "النزاهة" تحيل قضية تلاعب بعطاء مستلزمات طبية الى القضاء   نداء صادر عن ائتلاف الأحزاب القومية واليسارية   النائب طارق خوري : يستهجن انا من بلد المليون مستثمر.. والله والضريبة!!  
التاريخ : 21-12-2016
الوقـت   : 10:48am 

شابة اردنية وصيفة لملكة جمال العرب- صور

الشعب نيوز -

 حلت الاردنية تمام كلبونة وصيفة ثانية في مسابقة ملكة جمال العرب لعام 2017 التي اقيمت الاحد في العاصمة المصرية القاهرة .

 
وتُوجت التونسية سهير الغضاب بلقب ملكة جمال العرب خلال احتفال أقيم في إطار مهرجان السياحة العربية.
 
وفازت المغربية شيماء العربي بلقب الوصيفة الأولى وأحرزت كلبونة لقب الوصيفة الثانية فيما آل لقب الوصيفة الثالثة إلى اللبنانية سارة الحاج وتوجت صوفيا هشام من السودان بلقب الوصيفة الرابعة.
 
وجاء تتويج سهير بعد منافسة قوية مع 10 متسابقات اخترن من بين 22 متسابقة، ثم تصفيتهن إلى حدود 5 متسابقات، وبعدها اختيار ملكة الجمال ووصيفاتها.
 
وشهد الحفل مشاركة العديد من الفنانين ونجوم الغناء في العالم العربي، وأحيت كل من المغنية اللبنانية ليال عبود والمطربة الشابة إيمان عبدالعزيز الحفل.
First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.