جدل وتسريبات التعديل الوزاري الاردني : زحام في منطقة “نائب الرئيس” ومدير مكتب الملك مرشح لتولى الطاقم الاقتصادي.. وزير المياه إستقال قبل الجميع وضغوط لإقناعه بالبقاء.. والصرايره وبينو مرشحان للعودة   المستقلون يحصدون غالبية مقاعد اتحاد طلبة "العلوم والتكنولوجيا"   شاهد بالصور...العثور على جثة مواطن ستيني بحي التركمان في اربد والأمن يحقق   15% خصومات تأمينية مقدمة من gig – الأردن   ( ليس دفاعا عن الملك يا عوني)   الالتحاق في التعليم التقني والتطبيقي في جامعة البلقاء التطبيقيه (1)   بيان صادرة كتلة الوحدة العمالية / حشد حول تسريح 340 عاملة من احد المصانع في مدينة الحسين الصناعية   "النزاهة" تحيل قضية تلاعب بعطاء مستلزمات طبية الى القضاء   نداء صادر عن ائتلاف الأحزاب القومية واليسارية   النائب طارق خوري : يستهجن انا من بلد المليون مستثمر.. والله والضريبة!!  
التاريخ : 25-12-2016
الوقـت   : 09:20am 

فيديو.. جنود البحرية الإيرانية يعجزون عن كسر "جرة فخارية" أمام القائد العام للجيش!
تعبيرية

الشعب نيوز -

 

 

 

نشر الإعلامي أحمد منصور مقطعا مصورا قال إنه لقوات خاصة إيرانية تفشل في كسر جرة فخارية خلال عرض عسكري أمام قائد الجيش، الجنرال عطا الله صالحي.

وظهر في اللقطات عناصر من الجيش الإيراني وهم يحاولون جاهدين كسر الجرة، لكنها بقيت تقاوم شتى الضربات التي وجهت، ما شكل إحراجا لكل المشاركين.

وفي محاولة لتدارك الأمر، قام المشاركون في الاستعراض بتغيير الجندي الذي حاول كسر الجرة بجندي آخر، ظنا أن حظه سيكون أفضل من زميله، إلا أن الجرة صمدت مجددا، وسقط الجندي على الأرض بعد إحدى الضربات، دون تمكنه من كسرها.

وظهرت علامات الإحراج على صالحي، وقام قائد عسكري إيراني يجلس بجواره، وقد ضع يده قرب فمه، بتمتمة بعض الكلمات معه بعد فشل الجنود في كسر الجرة، فيما ظهر شخص معمم في خلفية المنصة التي يجلس عليها كبار الضباط وهو يضحك بسخرية مما جرى.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.