بالصور .. محتجون يغلقون دوار الطيبة بالإطارات المشتعلة احتجاجا على رفع الأسعار في اربد   ما قصة الصورة التي ظهرت خلف أردوغان وأمير قطر؟   مدير الامن العام اللواء الركن أحمد سرحان الفقيه يكرم جامعة عمان الاهلية ممثلة بالدكتور ماهر الحوراني   بعد فرض ضريبة.. تعرفوا على اسعار المركبات حسب وزنها   بالصور.. اعتصام مفتوح في نقابة الصحفيين تنديدا بتوقيف الزميلين المحارمة والزيناتي   هيئة تنظيم قطاع الاتصالات تنشر تقريراً حول الشكاوى الخاصة بجودة خدمات الاتصالات   "الصحفيين" تعلن اعتصاما مفتوحا للافراج عن "محارمة" و"الزناتي"    الرياطي يطرح الثقة بحكومة الملقي - وثيقة   توضيح من بلدية إربد الكبرى   الحكومة تنتحر #الاردن_يتقدم  
التاريخ : 28-12-2016
الوقـت   : 04:27pm 

بالصورة – شاهدوا كيف تعيش مريم حسين بعد انفصالها عن زوجها

الشعب نيوز -

شكّل خبر انفصال الممثّلة العراقية مريم حسين عن زوجها عارض الأزياء السعودي فيصل الفيصل ضجّة كبيرة في الوسط الفنّي العربي، خصوصاً بعد أشهر قليلة على زواجهما.

ورغم حملها، إلّا أنّ حسين قرّرت أن تتخطّى مرحلة الإنفصال عن زوجها، ونشرت صورة من زيارتها الى فلوريدا.

وظهرت مريم في الصورة التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على تطبيق “انستغرام”، وهي تشاهد مباراة لكرة السلّة في ميامي، وهي ترتدي قميصاً كتب عليه: “اهدأوا، أنا أم.”

إلّا أنّها تعرّضت لموجة من الإنتقادات اللاذعة، خصوصاً أنّها كتبت “إنّه لأمر ممتع مشاهدة MBA”، فنصحها النّاشطون بكتابة الكلمة صح وهي NBA.

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.