جدل وتسريبات التعديل الوزاري الاردني : زحام في منطقة “نائب الرئيس” ومدير مكتب الملك مرشح لتولى الطاقم الاقتصادي.. وزير المياه إستقال قبل الجميع وضغوط لإقناعه بالبقاء.. والصرايره وبينو مرشحان للعودة   المستقلون يحصدون غالبية مقاعد اتحاد طلبة "العلوم والتكنولوجيا"   شاهد بالصور...العثور على جثة مواطن ستيني بحي التركمان في اربد والأمن يحقق   15% خصومات تأمينية مقدمة من gig – الأردن   ( ليس دفاعا عن الملك يا عوني)   الالتحاق في التعليم التقني والتطبيقي في جامعة البلقاء التطبيقيه (1)   بيان صادرة كتلة الوحدة العمالية / حشد حول تسريح 340 عاملة من احد المصانع في مدينة الحسين الصناعية   "النزاهة" تحيل قضية تلاعب بعطاء مستلزمات طبية الى القضاء   نداء صادر عن ائتلاف الأحزاب القومية واليسارية   النائب طارق خوري : يستهجن انا من بلد المليون مستثمر.. والله والضريبة!!  
التاريخ : 29-12-2016
الوقـت   : 09:42am 

أسرار قضية الرشوة التي هزت مصر.. صور

الشعب نيوز -

في واحدة من القضايا المثيرة التي هزت مصر كلها، وشغلت المصريين وهم يتابعون تفاصيلها طوال ليلة أمس، تمكن ضباط الرقابة الإدارية من القبض على مسؤول قسم المشتريات بمجلس الدولة لتلقيه رشاوي.

ورغم أن الضباط كانوا يراقبونه على مدى شهر ويسجلون له، لكنهم لم يتوقعوا ما وجدوه في منزله عند القبض عليه.

فقد كانت المفاجأة وجود حقائب بها 150 مليون جنيه ما بين عملات مختلفة منها الدولار واليورو والريال السعودي، بالإضافة إلى مشغولات ذهبية، وهو ما جعل المصريين يصفون منزله ب "مغارة علي بابا."

المتهم هو جمال اللبان الذي بتفتيش منزله تم العثور على 24 مليون جنيه مصري و4 ملايين دولار أمريكي و2 مليون يورو ومليون ريـال سعودي بخلاف المشغولات الذهبية والعقارات والسيارات.
 وتم تحويله لنيابة أمن الدولة العليا، وأثناء التحقيقات تم القبض على شريكين آخرين له، وقررت النيابة حبسهم جميعاً على ذمة القضية.

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.