بالصور .. محتجون يغلقون دوار الطيبة بالإطارات المشتعلة احتجاجا على رفع الأسعار في اربد   ما قصة الصورة التي ظهرت خلف أردوغان وأمير قطر؟   مدير الامن العام اللواء الركن أحمد سرحان الفقيه يكرم جامعة عمان الاهلية ممثلة بالدكتور ماهر الحوراني   بعد فرض ضريبة.. تعرفوا على اسعار المركبات حسب وزنها   بالصور.. اعتصام مفتوح في نقابة الصحفيين تنديدا بتوقيف الزميلين المحارمة والزيناتي   هيئة تنظيم قطاع الاتصالات تنشر تقريراً حول الشكاوى الخاصة بجودة خدمات الاتصالات   "الصحفيين" تعلن اعتصاما مفتوحا للافراج عن "محارمة" و"الزناتي"    الرياطي يطرح الثقة بحكومة الملقي - وثيقة   توضيح من بلدية إربد الكبرى   الحكومة تنتحر #الاردن_يتقدم  
التاريخ : 30-12-2016
الوقـت   : 09:23am 

مواطن يعيش في عبارة على طريق المفرق - الزرقاء .. صور

الشعب نيوز -

قالت وزارة التنمية الاجتماعية ، ان كوادر الوزراة في المفرق عثرت على الشخص الذي تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورته ، وقالوا انها لمواطن يعيش في عبارة .

وبينت الوزارة انها تعرفت على هوية المواطن ، وهو يتلقى معونات نقدية منها ، الا ان وضعه المادي سيئ جدا .

واشارت الى ان الوزارة ستدرس الوضع النفسي للرجل ، بعد ان تبين انه يعاني من امراض نفسية ، وبعدها ستقرر اعادته الى ذويه او تحويله الى مستشفى الامراض النفسية .

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.