أمور ملفته .. د مصطفى عيروط   جدل وتسريبات التعديل الوزاري الاردني : زحام في منطقة “نائب الرئيس” ومدير مكتب الملك مرشح لتولى الطاقم الاقتصادي.. وزير المياه إستقال قبل الجميع وضغوط لإقناعه بالبقاء.. والصرايره وبينو مرشحان للعودة   المستقلون يحصدون غالبية مقاعد اتحاد طلبة "العلوم والتكنولوجيا"   شاهد بالصور...العثور على جثة مواطن ستيني بحي التركمان في اربد والأمن يحقق   ماذا يحدث في الغوطة الشرقية؟   15% خصومات تأمينية مقدمة من gig – الأردن   ( ليس دفاعا عن الملك يا عوني)   الالتحاق في التعليم التقني والتطبيقي في جامعة البلقاء التطبيقيه (1)   الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي   بيان صادرة كتلة الوحدة العمالية / حشد حول تسريح 340 عاملة من احد المصانع في مدينة الحسين الصناعية  
التاريخ : 31-12-2016
الوقـت   : 01:17pm 

النائب محمد الرياطي : رئيس الوزراء قرر الموت لكم ولابناءكم !!!!

الشعب نيوز -

نشر النائب محمد الرياطي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي قرار رئاسة الوزراء بخصوص الاعفاءات الطبية التي تمنح للمواطنين حيث جاء فيها وفق ما نشره النائب الرياطي ما يلي :- 

# يمنع اصدار اي اعفاء طبي لكافة المواطنيين الاردنيين اللذين يحملون الارقام الوطنية في مستشفى المدينة الطبية او الحسين للسرطان او مستشفى الجامعة او المستشفيات العسكرية كافة الا على حسابهم الخاص !!!! 
# يمنع اصدار اي اعفاء طبي لكل ابناء قطاع غزة القاطنين في الاردن ؛ وذلك في مستشفى المدينة الطبية او الحسين للسرطان او مستشفى الجامعة او المستشفيات العسكرية كافة الا على حسابهم الخاص !!!!
# وذلك بحجة توفير 100 مليون دينار سنويا .
كنت اظن من دولة الرئيس ان يكون التوفير من جيوب الفاسدين وليس من صحة المواطنيين .
ساعمل كل جهدي لمساعدتكم ولكن يجب عليكم الضغط على نوابكم لمساندتنا في ذلك .(سامحني يا صديقي ؛ المواطن امانة في رقبتي )
 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.