الملك يستقبل وفد مجلس العلاقات العربية والدولية   ’تعديلات مقترحة‘ لمنع إكراه ’الأردنيات‘ على التنازل عن حصصهن الإرثية   المؤسسة الاستهلاكية المدنية تحصر البيع للمواطنين فقط   وفاة سيدة في أم الرصاص ضربها زوجها على رأسها بـ "حزام" ملابس   دوللي شاهين تطرح اغنية "لو عالفراق" فيديو   الملك لـ بنس: القدس الشرقية يجب أن تكون عاصمة لفلسطين   الاعدام شنقا لشقيقين قتلا اختهما وضرتها   بالوثائق.. بعد حل مجلسها.. الاردنية الاماراتية تسير الى المجهول.. والدسوقي يصرح: لم نتبلغ عن ملفات فساد لغاية الان   وفاة طيار الملك الحسين   عمان : العثور على جثة فتاة متوفية على جانب الطريق يعتقد انها تعرضت للدهس  
التاريخ : 07-01-2017
الوقـت   : 05:29am 

إزالة الرصاصة من جسد عالية
عاليا وزوجها نورس

الشعب نيوز -

 أكد أقارب عالية جاسر إحدى مصابات الاعتداء الإرهابي الذي وقع في اسطنبول ليلة رأس السنة إجراءها لعملية جراحية لإخراج رصاصة من عامودها الفقري.
وقال أحد أقرباء عالية  وهي زوجة نورس عساف الذي توفي خلال الهجوم الإرهابي، إنه تم إجراء العملية اللازمة لها لإزالة رصاصة استقرت في عامودها الفقري في مستشفى اكبدم مسلك أريا في تركيا وتكللت بالنجاح.
وكانت وزارة الخارجية أعلنت عن وفاة مواطنين اثنين هما نورس عساف، ومحمد الصراف وإصابة خمسة في الاعتداء الإرهابي الذي وقع في اسطنبول ليلة رأس السنة واسفر عن مقتل 39 شخصا معظمهم من الرعايا العرب.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.