أمور ملفته .. د مصطفى عيروط   جدل وتسريبات التعديل الوزاري الاردني : زحام في منطقة “نائب الرئيس” ومدير مكتب الملك مرشح لتولى الطاقم الاقتصادي.. وزير المياه إستقال قبل الجميع وضغوط لإقناعه بالبقاء.. والصرايره وبينو مرشحان للعودة   المستقلون يحصدون غالبية مقاعد اتحاد طلبة "العلوم والتكنولوجيا"   شاهد بالصور...العثور على جثة مواطن ستيني بحي التركمان في اربد والأمن يحقق   ماذا يحدث في الغوطة الشرقية؟   15% خصومات تأمينية مقدمة من gig – الأردن   ( ليس دفاعا عن الملك يا عوني)   الالتحاق في التعليم التقني والتطبيقي في جامعة البلقاء التطبيقيه (1)   الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي   بيان صادرة كتلة الوحدة العمالية / حشد حول تسريح 340 عاملة من احد المصانع في مدينة الحسين الصناعية  
التاريخ : 09-01-2017
الوقـت   : 04:17am 

القضاة: الحكومة تدفع المواطن للنزول الى الشارع

الشعب نيوز -

اعتبر النائب محمد نوح القضاة ان قرارات الحكومة الاخيرة في رفع الاسعار تدفع الناس للنزول الى الشارع وهي عاجزة عن ايجاد حلول مالية سوى جيب المواطن.

وقال القضاة :ان سياسة الحكومة الاقتصادية غير واضحة وتتلخص بالجباية، كما تعتمد على جيب المواطن لانقاذ ميزانيتها، بدلا من اللجوء الى الرواتب العالية جدا و البذخ والترف في الوزارات من استخدام للسيارات الحكومية بحسب القضاة.

وشدد القضاة ان على الحكومة ايقاف الهدر في الشركات الحكومية، وان تتدخل في سياستها لوقف النصب والسرقات فيها.

وانهى القضاة حديثه بأن المواطن وصل الى مرحلة الجوع وعند ذلك لن تبقى خطوط حكومية حمراء عنده.

هذا وقد اعلنت الحكومة امس وعلى لسان وزير المالية عمر ملحس عن عدد من القرارات الاقتصادية التي تمس قطاعات كثيرة كان ابرزها قطاع الطاقة."عمون"




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.