أمور ملفته .. د مصطفى عيروط   جدل وتسريبات التعديل الوزاري الاردني : زحام في منطقة “نائب الرئيس” ومدير مكتب الملك مرشح لتولى الطاقم الاقتصادي.. وزير المياه إستقال قبل الجميع وضغوط لإقناعه بالبقاء.. والصرايره وبينو مرشحان للعودة   المستقلون يحصدون غالبية مقاعد اتحاد طلبة "العلوم والتكنولوجيا"   شاهد بالصور...العثور على جثة مواطن ستيني بحي التركمان في اربد والأمن يحقق   ماذا يحدث في الغوطة الشرقية؟   15% خصومات تأمينية مقدمة من gig – الأردن   ( ليس دفاعا عن الملك يا عوني)   الالتحاق في التعليم التقني والتطبيقي في جامعة البلقاء التطبيقيه (1)   الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي   بيان صادرة كتلة الوحدة العمالية / حشد حول تسريح 340 عاملة من احد المصانع في مدينة الحسين الصناعية  
التاريخ : 09-01-2017
الوقـت   : 11:03am 

زيارة علمية لطلبة جامعة البترا إلى الجمعية العملية الملكية ومركز الحسين للسرطان

الشعب نيوز -

قام وفد من طلبة قسم الكيمياء في جامعة البترا بزيارة علمية إلى مختبرات الكيمياء الصناعية في الجمعية العلمية الملكية، ضمن مساق التحليل الآلي بإشراف الدكتور عبد المنعم طويق.

وقدم محمد أبو عثمان من دائرة الكيمياء الصناعية في الجمعية شرحًا موجزا عن مهام الجمعية وأهم أنشطتها في مختلف المجالات من بينها الفحوصات المخبرية وأبحاث الطاقة والبيئة ودعم المشاريع الصغيرة.

وشرح مشرفي المختبرات للطلبة الفحوصات المخبرية في مختبر المبيدات ومختبر الكروماتوغرافي ومختبر فحص الزيوت، ومختبر فحص المعادن الثقيلة ذات التأثير السمًي في ألعاب الأطفال ومختبر الغازات الطبية. بعدها تم الإستماع الى أسئلة الطلبة حول تلك الفحوصات والإجابة عنها من قبل الكادر البحثي في الجمعية

وفي وقت سابق قامت مجموعة من طلبة قسم الكيمياء بزيارة إلى أطفال مركز الحسين للسرطان، وقدموا الهدايا لأكثر من ستين طفلا دون سن الثانية عشر.

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.