أمور ملفته .. د مصطفى عيروط   جدل وتسريبات التعديل الوزاري الاردني : زحام في منطقة “نائب الرئيس” ومدير مكتب الملك مرشح لتولى الطاقم الاقتصادي.. وزير المياه إستقال قبل الجميع وضغوط لإقناعه بالبقاء.. والصرايره وبينو مرشحان للعودة   المستقلون يحصدون غالبية مقاعد اتحاد طلبة "العلوم والتكنولوجيا"   شاهد بالصور...العثور على جثة مواطن ستيني بحي التركمان في اربد والأمن يحقق   ماذا يحدث في الغوطة الشرقية؟   15% خصومات تأمينية مقدمة من gig – الأردن   ( ليس دفاعا عن الملك يا عوني)   الالتحاق في التعليم التقني والتطبيقي في جامعة البلقاء التطبيقيه (1)   الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي   بيان صادرة كتلة الوحدة العمالية / حشد حول تسريح 340 عاملة من احد المصانع في مدينة الحسين الصناعية  
التاريخ : 11-01-2017
الوقـت   : 02:05pm 

هذه حقيقة رواتب وزير الاوقاف وائل عربيات

الشعب نيوز -

 

ذكرت وزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية،  أن وزيرها الدكتور وائل عربيات حصل واثناء عمله مديراً عاماً في صندوق الحج على موافقة رئيس الوزاء بتقديم برنامج تلفزيوني واذاعي دون اي مخالفة قانونية في ذلك.

 
وأوضحت الوزارة في بيان حول ما أثير على مواقع التواصل الاجتماعي عن تقاضي الوزير ثلاثة رواتب من الوزارة وصندوق الحج والجامعة الأردنية كونه عضو هيئة تدريس فيها، أن التفرغ العلمي وضحه نظام الخدمة المدنية الذي يسمح لموظفي الدولة العمل في جامعات او مراكز علمية او مؤسسات ذات علاقة، مشيرة إلى أن الدكتور وائل عربيات متفرغ لاعداده بحثاً من صلب مهام مؤسسة صندوق الحج كما ان كافة الامناء والمدراء العامين من اساتذة الجامعات حصلوا على التفرغ العلمي في وزاراتهم ومؤسساتهم وقد تم اخذ كافة الموافقات الرسمية وليس استثناء ان يحصل الوزير على تفرغ علمي.
 
وأشارت إلى أن الجهة المرسلة وهي الجامعة الاردنية ووفقا لنظام الهيئة التدريسية في الجامعة الاردنية حيث نص كتابها على ان يكون قضاء التفرغ العلمي في صندوق الحج وهو ما حدث فعلا حيث وتم نشر البحثين اللذان اعدهما الدكتور وائل عربيات وكتب عليهما 'تم اعداده اثناء التفرغ العلمي في صندوق الحج'. 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.