بالصور .. محتجون يغلقون دوار الطيبة بالإطارات المشتعلة احتجاجا على رفع الأسعار في اربد   ما قصة الصورة التي ظهرت خلف أردوغان وأمير قطر؟   مدير الامن العام اللواء الركن أحمد سرحان الفقيه يكرم جامعة عمان الاهلية ممثلة بالدكتور ماهر الحوراني   بعد فرض ضريبة.. تعرفوا على اسعار المركبات حسب وزنها   بالصور.. اعتصام مفتوح في نقابة الصحفيين تنديدا بتوقيف الزميلين المحارمة والزيناتي   هيئة تنظيم قطاع الاتصالات تنشر تقريراً حول الشكاوى الخاصة بجودة خدمات الاتصالات   "الصحفيين" تعلن اعتصاما مفتوحا للافراج عن "محارمة" و"الزناتي"    الرياطي يطرح الثقة بحكومة الملقي - وثيقة   توضيح من بلدية إربد الكبرى   الحكومة تنتحر #الاردن_يتقدم  
التاريخ : 16-02-2017
الوقـت   : 03:53am 

مفاجآت جديدة في قضيته: الصحفي تيسير النجار لم يكن متواجدا في الإمارات!

الشعب نيوز -
 طالب علي العبادي، محامي الصحفي الأردني المعتقل بالإمارات، تسير النجار، بالبراءة لموكله، بسبب عدم وجوده في الإمارات عام 2012، خلال جلسة للمحكمة حول القضية.
وحسب وسائل إعلام إماراتية،  قال العبادي إن النجار لم يكن متواجدا في الإمارات عام 2012 عند وقوع فعل نشر المعلومات المسيئة للإمارات على مواقع التواصل الاجتماعي، كما أن تلك الواقعة حدثت قبل صدور قانون مكافحة الجرائم الإلكترونية.
وأوضح أن النجار جاء إلى الإمارات بقصد العمل وأنه أعلن ولاءه للإمارات ولم يرتكب أي فعل مسيء لأي مسؤول في الدولة أو لسياستها الخارجية.
وأضاف العبادي أن هناك تناقضا في أقوال واعترافات المتهم في محاضر التحقيقات التي قدمتها النيابة، مما يدل على أنه تعرض لضغوطات أثناء التحقيقات، وبناء عليه طالب المحامي ببراءة موكله.
وحجزت المحكمة القضية للنطق بالحكم فيها إلى تاريخ 15 آذار المقبل.
وتتهم الإمارات، النجار، بـ "الإساءة للدولة ومسؤوليها وسياستها الخارجية عن طريق نشر معلومات على مواقع التواصل الاجتماعي".



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.