جدل وتسريبات التعديل الوزاري الاردني : زحام في منطقة “نائب الرئيس” ومدير مكتب الملك مرشح لتولى الطاقم الاقتصادي.. وزير المياه إستقال قبل الجميع وضغوط لإقناعه بالبقاء.. والصرايره وبينو مرشحان للعودة   المستقلون يحصدون غالبية مقاعد اتحاد طلبة "العلوم والتكنولوجيا"   شاهد بالصور...العثور على جثة مواطن ستيني بحي التركمان في اربد والأمن يحقق   15% خصومات تأمينية مقدمة من gig – الأردن   ( ليس دفاعا عن الملك يا عوني)   الالتحاق في التعليم التقني والتطبيقي في جامعة البلقاء التطبيقيه (1)   بيان صادرة كتلة الوحدة العمالية / حشد حول تسريح 340 عاملة من احد المصانع في مدينة الحسين الصناعية   "النزاهة" تحيل قضية تلاعب بعطاء مستلزمات طبية الى القضاء   نداء صادر عن ائتلاف الأحزاب القومية واليسارية   النائب طارق خوري : يستهجن انا من بلد المليون مستثمر.. والله والضريبة!!  
التاريخ : 06-05-2017
الوقـت   : 11:14am 

ليال عبود: “ملابسي ليست خليعة”.. وتؤكد مجدداً: “صدري يحمل الحبّ الكبير”

الشعب نيوز -

قالت الفنانة اللبنانية ليال عبود إنها لا تتعمد الإثارة في كليباتها وإطلالاتها، معتبرةً أنّ ملابسها “ليست خليعة ولا  مبتذلة ولكن على الموضة، خصوصاً انني اتعامل مع مصمم الازياء اللبناني العالمي عقل فقيه دائما”.

 

ورأت ليال أنّ مسألة اختيار الملابس حرية شخصية، مستغربة عدّم تعرض فنانات لبنانيات وعربيات للانتقادات بسبب ملابسهن التي تعد أكثر عرياً.

 

وأعلنت عبود أنّها ستغني باللهجة المغربية لأوّل مرة في ألبومها القادم الذي سيشمل حوالي 15 أغنية، لافتةً إلى أنّها تفكر جدياً بخوض تجربة التمثيل.

 

وكانت الفنانة ليال عبود، تعرّضت لانتقادات واسعة، بعد ظهورها بصورة اظهرت صدرها بشكلٍ كبير وغير لائق على غلاف مجلة “نادين”.

 

وفي تعقيبها على هذه الصورة قالت “ليال” في حديث لصحيفة “السياسة” الكويتية، إلى أنّه تمّ تفسير كلماتها بشكل خاطئ عندما تحدثت عن صدرها وقد كانت تعني حينها الحبّ الكبير الذي تحمله في صدرها.

First

First

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.