جدل وتسريبات التعديل الوزاري الاردني : زحام في منطقة “نائب الرئيس” ومدير مكتب الملك مرشح لتولى الطاقم الاقتصادي.. وزير المياه إستقال قبل الجميع وضغوط لإقناعه بالبقاء.. والصرايره وبينو مرشحان للعودة   المستقلون يحصدون غالبية مقاعد اتحاد طلبة "العلوم والتكنولوجيا"   شاهد بالصور...العثور على جثة مواطن ستيني بحي التركمان في اربد والأمن يحقق   15% خصومات تأمينية مقدمة من gig – الأردن   ( ليس دفاعا عن الملك يا عوني)   الالتحاق في التعليم التقني والتطبيقي في جامعة البلقاء التطبيقيه (1)   بيان صادرة كتلة الوحدة العمالية / حشد حول تسريح 340 عاملة من احد المصانع في مدينة الحسين الصناعية   "النزاهة" تحيل قضية تلاعب بعطاء مستلزمات طبية الى القضاء   نداء صادر عن ائتلاف الأحزاب القومية واليسارية   النائب طارق خوري : يستهجن انا من بلد المليون مستثمر.. والله والضريبة!!  
التاريخ : 11-05-2017
الوقـت   : 05:40pm 

بالصور – نسرين طافش تبارك لتيم حسن ووفاء الكيلاني عقد قرانهما

الشعب نيوز -

في لفتةٍ تعبر عن الرقي والاحترام، هنآت النجمة نسرين طافش زميلها النجم السوري تيم حسن والإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، بعد عقد قرانهما أخيراً.

ونشرت الفنّانة الشابة عبر حسابها على تطبيق “انستغرام” صورة العروسين معلقةً: “بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير، أحلى عرسان… قولوا ما شاء الله”.

يذكر أن تيم حسن من مواليد 17 شباط/فبراير 1976 في مدينة طرطوس السورية وتحديدا في منطقة تدعى الشيخ بدر ثم انتقل مع عائلته للعيش في العاصمة دمشق عام 1980.

وتزوج حسن من الممثلة ديما بياعة في عام 2002 وأنجب منها ولدين هما ورد وفهد، وفي شباط 2012 أعلن طلاقه منها.

وأما الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني فهي من مواليد 10 ايلول/سبتمبر 1972. درست العلوم السياسية في بنغازي في ليبيا وأكملت دراستها العليا في مجال علم النفس.

وتزوجت في 25 اب/أغسطس 2008 من طوني ميخائيل أثناء عملهما معا في إيطاليا وتم الزواج مدنيا في قبرص بداية تلاه زواج في مصر لدى شيخ مسلم بعد اعتناق طوني الإسلام نظراً لمعارضة عائلتها للزواج في البداية بسبب اختلاف الأديان

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.