جدل وتسريبات التعديل الوزاري الاردني : زحام في منطقة “نائب الرئيس” ومدير مكتب الملك مرشح لتولى الطاقم الاقتصادي.. وزير المياه إستقال قبل الجميع وضغوط لإقناعه بالبقاء.. والصرايره وبينو مرشحان للعودة   المستقلون يحصدون غالبية مقاعد اتحاد طلبة "العلوم والتكنولوجيا"   شاهد بالصور...العثور على جثة مواطن ستيني بحي التركمان في اربد والأمن يحقق   15% خصومات تأمينية مقدمة من gig – الأردن   ( ليس دفاعا عن الملك يا عوني)   الالتحاق في التعليم التقني والتطبيقي في جامعة البلقاء التطبيقيه (1)   بيان صادرة كتلة الوحدة العمالية / حشد حول تسريح 340 عاملة من احد المصانع في مدينة الحسين الصناعية   "النزاهة" تحيل قضية تلاعب بعطاء مستلزمات طبية الى القضاء   نداء صادر عن ائتلاف الأحزاب القومية واليسارية   النائب طارق خوري : يستهجن انا من بلد المليون مستثمر.. والله والضريبة!!  
التاريخ : 17-05-2017
الوقـت   : 09:27am 

شاهد بالفيديو...من هو الطفل الذي قام النائب يحيى السعود بتقبيل قدمه؟!

الشعب نيوز -

 

قَبل رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب يحيى السعود قدم الطفل الفلسطيني احمد الدوابشة خلال معرضا فنيا بعنوان 'الصمود والتحدي' والذي نظمه اتحاد المعلمين الفلسطينيين فرع القدس الاثنين .

جاء ذلك خلال المعرض الذي نظمته نقابة المعلمين الأردنيين بالتعاون مع اتحاد المعلمين الفلسطينيين فرع القدس اليوم الاثنين معرضا فنيا بعنوان "الصمود والتحدي”.

واشتمل المعرض الذي حضره رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب يحيى السعود صورا فنية تحاكي قصة النكبة ورافقه اناشيد حرائر القدس.

واكد النائب السعود وقوف البرلمان الاردني الى جانب الاشقاء بفلسطين حتى يتحقق تحريرهم وسيادة فلسطين بكاملها.

وشدد على ضرورة ان تبقى فلسطين بوصلة العرب والمسلمين، وان لا تغير المعارك الجانبية الدائرة في الوطن العربي بوصلتهم.

يذكر ان الطفل الدوابشة ذوو الخمسة أعوام الناجي الوحيد من عائلته التي اقدم مجموعة من قطعان المستوطنين على حرقها ، ويجسد أحمد دوابشة الفصل الباقي من مأساة عائلته التي أحرقها المستوطنون في يوليو/تموز الماضي.

وقدم الاتحاد الى النائب يحيى السعود صندوق خشبي يحتوي على تراب من مدينة القدس الفلسطينية.


 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.