الملك يستقبل وفد مجلس العلاقات العربية والدولية   ’تعديلات مقترحة‘ لمنع إكراه ’الأردنيات‘ على التنازل عن حصصهن الإرثية   المؤسسة الاستهلاكية المدنية تحصر البيع للمواطنين فقط   وفاة سيدة في أم الرصاص ضربها زوجها على رأسها بـ "حزام" ملابس   دوللي شاهين تطرح اغنية "لو عالفراق" فيديو   الملك لـ بنس: القدس الشرقية يجب أن تكون عاصمة لفلسطين   الاعدام شنقا لشقيقين قتلا اختهما وضرتها   بالوثائق.. بعد حل مجلسها.. الاردنية الاماراتية تسير الى المجهول.. والدسوقي يصرح: لم نتبلغ عن ملفات فساد لغاية الان   وفاة طيار الملك الحسين   عمان : العثور على جثة فتاة متوفية على جانب الطريق يعتقد انها تعرضت للدهس  
التاريخ : 17-05-2017
الوقـت   : 09:50am 

شاهد بالفيديو ...هذا ما حدث مع حُرّاس أردوغان في واشنطن!

الشعب نيوز -
اصيب 9 أشخاص بجروح، واعتقل اثنان آخران، الثلاثاء، خلال شجار اندلع أمام مقر إقامة السفير التركي واشنطن، بالتزامن مع زيارة الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، لعاصمة الولايات المتحدة الأميركية.

ووفقا لصحيفة "الغارديان”، قام حرس الرئيس التركي بالتعامل مع المتظاهرين، ما أسفر عن سقوط جرحى.وقال المتحدث باسم هيئة الإطفاء بواشنطن، دوغ بوكانان، إن اثنين من المصابين يعانيان من جروح خطيرة، ونقلا إلى مستشفى بسيارة إسعاف.

وأوضح أنه تم استدعاء عناصر الطوارئ إلى مقر إقامة السفير التركي في الساعة الرابعة والنصف مساء الثلاثاء.بينما قال المتحدث باسم شرطة العاصمة، دستين ستيرنبيك، إن الشجار اندلع بين مجموعتين تحمل إحداهما علم حزب الاتحاد الديمقراطي الكردي.

وبين المعتقلين الاثنين، متهم بالاعتداء على ضابط شرطة.واندلع الشجار في نفس يوم اجتماع الرئيس التركي بنظيره الأميركي دونالد ترامب في البيت الأبيض، فيما رفضت وزارة الخارجية الأميركية التعليق على الحادث.

 
 
 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.