جدل وتسريبات التعديل الوزاري الاردني : زحام في منطقة “نائب الرئيس” ومدير مكتب الملك مرشح لتولى الطاقم الاقتصادي.. وزير المياه إستقال قبل الجميع وضغوط لإقناعه بالبقاء.. والصرايره وبينو مرشحان للعودة   المستقلون يحصدون غالبية مقاعد اتحاد طلبة "العلوم والتكنولوجيا"   شاهد بالصور...العثور على جثة مواطن ستيني بحي التركمان في اربد والأمن يحقق   15% خصومات تأمينية مقدمة من gig – الأردن   ( ليس دفاعا عن الملك يا عوني)   الالتحاق في التعليم التقني والتطبيقي في جامعة البلقاء التطبيقيه (1)   بيان صادرة كتلة الوحدة العمالية / حشد حول تسريح 340 عاملة من احد المصانع في مدينة الحسين الصناعية   "النزاهة" تحيل قضية تلاعب بعطاء مستلزمات طبية الى القضاء   نداء صادر عن ائتلاف الأحزاب القومية واليسارية   النائب طارق خوري : يستهجن انا من بلد المليون مستثمر.. والله والضريبة!!  
التاريخ : Thursday/18-May-17
الوقـت   : /06:47:00 

مطلوب عريس جنتل !!
تعبيرية

الشعب نيوز -

مطلوب عريس جنتل في جلسة روتينية مع صديقتي المقربة واثناء تبادل نفس الاحاديث المكررة كل لقاء بيننا " خلص الراتب، ملل ، شفتي سناء صابغة اشقر مو حلو عليها البني أحلى، الحية غادة خطبت عالسكّيت وما عزمت حدا ... إلخ " باغتتني صديقتي بجملة جديدة !! " أريد عريساً حالاً!! مللت من نظرةالمجتمع و جاراتنا وأقاربنا ودعواتهم الممزوجة بالشفقة حيناً وبالشماتة أحياناً !! تخيلي حتى بنت جيراننا المفعوصة عمرها ١٦ سنة خاطبة جديد ولما شافتني بتقلي الله يستر عليكي حبيبتي لحقيلك عريس بلاش تعنسي وما يتقدملك الا الارمل والمطلق!! تخيلي انه ما حدا جاب سيرة شهادتي الماجستير !؟ ولا منصبي بالشغل؟ السترة بنظر المجتمع هو الزوج فقط ولا شيء غير ذلك !! لذلك يا صديقتي، قررت أن أستر نفسي وأبحث عن عريس ولكن بشرط أن يكون ( جنتل ) و أسمر ولا أريد مهر او ذهب لأنني مؤمنة بالمساواة بين الرجل والمرأة ، وبعدين الشباب الله يعينهم رواتبهم ما بتفتح بيوت ولا بتجيب ذهب. صراحةً صدمني المنطق الجديد لصديقة عمري، ضحكت وقلت لها: في ابن عمي محاسب بس مو جنتل شب عادي شو رأيك ؟؟ جاوبتني بخجل مفاجىء وابتسامة : " مو مشكلة بنخليه جنتل مع الوقت "




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.