الملك يستقبل وفد مجلس العلاقات العربية والدولية   ’تعديلات مقترحة‘ لمنع إكراه ’الأردنيات‘ على التنازل عن حصصهن الإرثية   المؤسسة الاستهلاكية المدنية تحصر البيع للمواطنين فقط   وفاة سيدة في أم الرصاص ضربها زوجها على رأسها بـ "حزام" ملابس   دوللي شاهين تطرح اغنية "لو عالفراق" فيديو   الملك لـ بنس: القدس الشرقية يجب أن تكون عاصمة لفلسطين   الاعدام شنقا لشقيقين قتلا اختهما وضرتها   بالوثائق.. بعد حل مجلسها.. الاردنية الاماراتية تسير الى المجهول.. والدسوقي يصرح: لم نتبلغ عن ملفات فساد لغاية الان   وفاة طيار الملك الحسين   عمان : العثور على جثة فتاة متوفية على جانب الطريق يعتقد انها تعرضت للدهس  
التاريخ : 18-05-2017
الوقـت   : 07:47am 

عشيرة الخزاعلة: شيخ عشيرتنا اخو ارشيدة و من زار الكيان الصهيوني لا يمثلنا - وثيقة

الشعب نيوز -

 


اصدرت عشيرة الخزاعلة بني حسن بكل مواقعهم في المملكة الاردنية بيان استنكار وشجب بلسان شيخ عشرتهم 'تركي عقلة اخورشيدة الخزاعلة 'عن قيام احد الاشخاص ويدعى انور محمد ركاد بتعريف نفسه شيخا للعشيرة امام الجهات الرسمية والسفارات والجمعيات الخيرية دون علم او صفة رسمية للتفويض بذلك .


وبين البيان:ان شيخ الخزاعلة هو تركي عقلة اخورشيدة التي ورثها عن والده وجده منذ تأسيس الدولة الاردنية وان هذا الشخص لا يمثل الا نفسه .


وطالبوا عبر البيان ان يتم محاسبة كل من يتقمص هذا الدور وتسمية نفسه كما يحلو له تحقيقا لوحدة العشيرة وجمع كلمتهما والابتعاد عن ما تسببه هذه التسميات من مناكفات وخلافات في العائلة الواحدة .


يشار الى انه قام يوم امس وفد من مجموعه من الاشخاص من عشائرعمان وإربد والزرقاء بزيارة الى الرئيس الإسرائيلي رؤوفين ريفلين الأربعاء في مقره في القدس والتعريف بانهم من وجهاء العشائر في الاردن وتحدثوا بين الطرفين عن الية الوصول للسلام بين دولة اسرائيل وفلسطين .



 
 
  •  



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.