جدل وتسريبات التعديل الوزاري الاردني : زحام في منطقة “نائب الرئيس” ومدير مكتب الملك مرشح لتولى الطاقم الاقتصادي.. وزير المياه إستقال قبل الجميع وضغوط لإقناعه بالبقاء.. والصرايره وبينو مرشحان للعودة   المستقلون يحصدون غالبية مقاعد اتحاد طلبة "العلوم والتكنولوجيا"   شاهد بالصور...العثور على جثة مواطن ستيني بحي التركمان في اربد والأمن يحقق   15% خصومات تأمينية مقدمة من gig – الأردن   ( ليس دفاعا عن الملك يا عوني)   الالتحاق في التعليم التقني والتطبيقي في جامعة البلقاء التطبيقيه (1)   بيان صادرة كتلة الوحدة العمالية / حشد حول تسريح 340 عاملة من احد المصانع في مدينة الحسين الصناعية   "النزاهة" تحيل قضية تلاعب بعطاء مستلزمات طبية الى القضاء   نداء صادر عن ائتلاف الأحزاب القومية واليسارية   النائب طارق خوري : يستهجن انا من بلد المليون مستثمر.. والله والضريبة!!  
التاريخ : 18-05-2017
الوقـت   : 04:50pm 

رغدة: بشار الأسد شخص متزن والإبتسامة لا تفارق وجهه.. حقيقة لا أعرف كيف ينام

الشعب نيوز -

أشارت الممثلة السورية رغدة الى أنّها ترفض أن تكون رئيسة لسوريا، بسبب عدم تمكنّها من تحمّل المسؤوليات الكبيرة التي ستتحتم عليها في حال حصلت على هذا المنصب.

وقالت لـ “آسيا نيوز”: “لو أعطوني الرئاسة اليوم وفوقها الكثير الكثير من الإمتيازات، لقلت لا شكراً، فالجبال التي تحمل مسؤوليات أكبر من طاقاتها تنهار، أمّا الرئيس بشار الأسد فحقيقة لا أعرف كيف ينام”.

وأضافت: “كيف يأكل ويشرب ويضحك ويمضي بعض الوقت مع أسرته وأولاده؟ هذا الرجل الذي يحمل المسؤولية اليوم يواجه العالم كلّه في حرب معقّدة، حصار اقتصادي وسياسي من كلّ مستوى، فساد وأزمات داخلية، حرب تدخل سنتها السابعة، ومع كلّ ذلك تراه شخصاً متزناً لا يكتفي بالقيام بمهماته كلها على أكمل وجه فحسب، بل أيضاً لا تفارق الإبتسامة وجهه، من هذا الرجل؟ كيف يستطيع فعل ذلك”.

وتعتبر رغدة من أكثر المؤيدين لنظام الأسد، وأكثر الداعمين له في الوسط الفنّي السوري.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.