الحوار الأردني- الأردني ومناصب المجاملات .. د. شهاب المكاحله – واشنطن   233 متقاعدا برتبة وزير منذ 2001 مخصصاتهم الشهرية 578 ألف دينار   ابو رمان يطالب بالافراج عن معتقلي السلط..   ما بين التعديل والتبديل   السيرة الذاتية لمدير الأمن العام اللواء فاضل محمد الحمود   الفقيه: استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه   تنظيم الاتصالات تمنح 3 رخص مشغل بريد خاص   الشياب : "سنقود حراك في شمال المملكة والملقي في عالم اخر"   "Orange" الأردن تطرح عروضاً مطورة لمشتركي المنازل بأسعار منافسة    اشرف عبدالله الف مبروك الخطوبة  
التاريخ : 19-05-2017
الوقـت   : 11:50am 

شاهد بالفيديو..كيف تمت عملية الدهس في نيويورك

الشعب نيوز -
 دهست سيارة مسرعة، أمس الخميس عدداً من المارة في ميدان تايمز سكوير بمدينة نيويورك الأميركية ما أسفر عن سقوط قتيل و 10 جرحى على الأقل.
وأكدت شرطة نيويورك أن 'الحادث لا علاقة له بالإرهاب'.
وكانت تقارير اشارت الى ان الشرطة القت القبض على سائق السيارة، مرتكب عملية الدهس. ولكن شهود عيان قالوا إن سلوك السائق يؤكد أن الدهس كان عملية 'متعمدة'، وانه كان يسير بعكس السير.
وأظهرت صور السيارة المستخدمة في الهجوم وهي سيارة صغيرة ليست رباعية الدفع أو شاحنة مثلما حدث في عمليات دهس مماثلة في بريطانيا وفرنسا وألمانيا.
وفور وقوع الحادث، وصلت سيارات إسعاف إلى الموقع ، وبدأت في نقل الجرحى للمستشفيات.
يذكر أن تايمز سكوير هي ساحة في وسط نيويورك، وعادة ما تعج بالمارة، وهي وجهة أساسية للسياح في المدينة.
 
 
 
 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.