النائب طارق خوري: دون ثرثرات إعلامية ..انجاز بصمت لأمانة عمان الكبرى   إغلاق مخبزين في مأدبا لمخالفتهما شروط الصحة   اتفاقية بين جامعة عمان الأهلية ووزارة الصناعة والتجارة ... دورات تدريبية مجانية في الملكية الصناعية وبراءات الاختراع   ابو تايه: سأخرج على الدوار الرابع «عشان انفشخ واصير وزير»   شاهد بالفيديو .. ماذا قال الملك عن الانتقادات الموجهة للملكة رانيا   ليفربول يمنح "بيكر" لقب الأغلى في التاريخ   النائب فواز الزعبي : الأردن لا يدار عبر المنصات الإلكترونية   النائب السابق البطاينه٠٠٠٠( التفنن في صناعة الأزمات!!!!)   استقالة لجنة التدريب بنقابة الصحفيين الأردنيين   الحكومة تحصر تقديم الهدايا للزوار الرسميين بأعمال أردنية  
التاريخ : 2012-10-3107:34:40
الوقـت   :  

جومانا بو عيد: نعم يمكننا التغلب على مرض السرطان!

الشعب نيوز -

وقالت في اتصال مع الزميلين رجا ناصر الدين ورودولف هلال ضمن برنامج "بخصوص هالشي"  عبر "صوت الغد" أن أكثر ما شجعها لتفعيل هذا النشاط الإنساني من خلال موقع التواصل الإجتماعي تويتر" أنها شعرت بتفاعل كبير من قبل الناس ورغبتهم بالمساعدة.

وأشارت بو عيد إلى ان حملة "My Hope"  تهدف للصلاة من أجل الأطفال المصابين بمرض السرطان كل يوم عند الساعة التاسعة صباحا ومساء، بالإضافة إلى التبرع بالمال للمساعدة في كلفة العلاج الباهظة.

وأضافت :" أنا قمت بالمبادرة فقط، لأنني اكتشفت ان عددا كبيرا من الناس كان بانتظار من يدلهم على سبل المساعدة، كل انسان لديه شعور انساني ويحب المساعدة" وشددت على أنه "يمكننا التغلب على مرض السرطان بالصلاة والعلاج".

وفي الختام أعلنت بو عيد أن الحملة بدأت تضم عدداً من اهل الفن منهم الفنانة نجوى كرم، الفنان عاصي الحلاني والفنانة كارول سماحة وغيرهم.

jom-2x

jom-3x

jom-4x

jom-5x

jom-x

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.