أبو البصل: مجموع تبرعات دعم الغارمات بلغ 2.1 مليون دينار   113 ألف مؤمن عليه أردني بالضمان على الحد الأدنى للأجور   البنك الأردني الكويتي وتلبية لمبادرة سيد البلاد يتبرع ب 50 الف دينار للغارمات   استجابةً للمبادرة الملكية زين تقدّم ٥٠ ألف دينار لحملة دعم الغارمات   البنك الاردني الاسلامي وتلبية لمبادرة سيد البلاد يتبرع ب 50 الف دينار للغارمات   تبرع نضال فيصل البطاينة براتبه لثلاثة شهور الى صندوق الغارمات    رئيس جامعة عمان الأهلية يترأس الاجتماع الأول للجنة المجالس والمراكز باتحاد الجامعات العربية في شرم الشيخ   رجال صدقوا.....   ترامب مدفوعا بقراراته باليمين المتصهين فيما يخص القدس والجولان السوري المحتل   اتحاد شباب وشابات السلط يزور أمهات بيت العناية الإنسانية في الفحيص  
التاريخ : 2012-10-3107:34:40
الوقـت   :  

جومانا بو عيد: نعم يمكننا التغلب على مرض السرطان!

الشعب نيوز -

وقالت في اتصال مع الزميلين رجا ناصر الدين ورودولف هلال ضمن برنامج "بخصوص هالشي"  عبر "صوت الغد" أن أكثر ما شجعها لتفعيل هذا النشاط الإنساني من خلال موقع التواصل الإجتماعي تويتر" أنها شعرت بتفاعل كبير من قبل الناس ورغبتهم بالمساعدة.

وأشارت بو عيد إلى ان حملة "My Hope"  تهدف للصلاة من أجل الأطفال المصابين بمرض السرطان كل يوم عند الساعة التاسعة صباحا ومساء، بالإضافة إلى التبرع بالمال للمساعدة في كلفة العلاج الباهظة.

وأضافت :" أنا قمت بالمبادرة فقط، لأنني اكتشفت ان عددا كبيرا من الناس كان بانتظار من يدلهم على سبل المساعدة، كل انسان لديه شعور انساني ويحب المساعدة" وشددت على أنه "يمكننا التغلب على مرض السرطان بالصلاة والعلاج".

وفي الختام أعلنت بو عيد أن الحملة بدأت تضم عدداً من اهل الفن منهم الفنانة نجوى كرم، الفنان عاصي الحلاني والفنانة كارول سماحة وغيرهم.

jom-2x

jom-3x

jom-4x

jom-5x

jom-x

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.