هيّا إلى المناهل .. يوسف غيشان   معلمات يغلقن أبواب مدرسة على 9 طالبات ويغادرن في الكرك   فضيحة الفضائح”.. غرق 7 مليارات دينار في خزائن أكبر بنك بالعراق   ليبرمان يستقيل من منصب وزير الجيش ويؤكد: حكومة اسرائيل رضخت أمام غزة   بسبب فستان العروس الجريء.. هاني شاكر يحذف صور خطوبة ابنه! (شاهدوا)   هيفا وهبي بإطلالة مثيرة.. للترويج لحفلها في دبي! (صورة)   أصحاب باصات نقل الطلبة يعتصمون أمام وزارة النقل   الأشغال الشاقة 15 عاما لمنفذ السطو على فرع للبنك العربي   الأمن يكشف حقيقة وفاة ضابط بمداهمة في إربد   غزة.. عبدالهادي راجي المجالي  
التاريخ : 2012-10-3107:34:40
الوقـت   :  

جومانا بو عيد: نعم يمكننا التغلب على مرض السرطان!

الشعب نيوز -

وقالت في اتصال مع الزميلين رجا ناصر الدين ورودولف هلال ضمن برنامج "بخصوص هالشي"  عبر "صوت الغد" أن أكثر ما شجعها لتفعيل هذا النشاط الإنساني من خلال موقع التواصل الإجتماعي تويتر" أنها شعرت بتفاعل كبير من قبل الناس ورغبتهم بالمساعدة.

وأشارت بو عيد إلى ان حملة "My Hope"  تهدف للصلاة من أجل الأطفال المصابين بمرض السرطان كل يوم عند الساعة التاسعة صباحا ومساء، بالإضافة إلى التبرع بالمال للمساعدة في كلفة العلاج الباهظة.

وأضافت :" أنا قمت بالمبادرة فقط، لأنني اكتشفت ان عددا كبيرا من الناس كان بانتظار من يدلهم على سبل المساعدة، كل انسان لديه شعور انساني ويحب المساعدة" وشددت على أنه "يمكننا التغلب على مرض السرطان بالصلاة والعلاج".

وفي الختام أعلنت بو عيد أن الحملة بدأت تضم عدداً من اهل الفن منهم الفنانة نجوى كرم، الفنان عاصي الحلاني والفنانة كارول سماحة وغيرهم.

jom-2x

jom-3x

jom-4x

jom-5x

jom-x

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.